بنعبد الله يرفض نفي أو تأكيد اتهامه بتبديد 100 مليون في طاولة للقمار

29

رفض الأمين العام لحزب “التقدم والاشتراكية”، نبيل بنعبد الله، نفي أو تأكيد الاتهامات التي وجهت له من طرف مدير جريدة وطنية بكونه “بدد 100 مليون سنتيم في لعبة القمار خلال عشرة أيام” و”استغلال فندق من أجل تزكية ابن صديقه”.

وقال بنعبد الله في حديث لـ”بديل”، الذي طلب منه وجهة نظره في ما وُجه لهم من اتهامات، ومدى صحتها من عدمه، وهل ينفيها أو يؤكدها، (قال) : ” أنا لن أعلق على هذا الشي، وأنا لا أقرء لذاك الشخص ويكتب اللي بغا”.

وعندما أخبره الموقع بأن الاتهامات خطيرة، وتأتي في ظرفية حرجة، تتمثل في الإعداد للانتخابات التشريعية المقبلة، أجاب بنعبد الله، ” مكيهمنيش شنو قال وأنت قول أنك اتصلت بي ورفضت التعليق”.

وكان مدير جريدة ” الأخبار” الزميل رشيد نيني، قد وجه في عموده اليومي، اتهامات خطيرة لبنعبد الله، حيت كتب ” نبيل بن عبد الله لا علاقة له بالشيوعية حتى ولو صلى باتجاه الساحة الحمراء وليس مكة، فهو يدعي الانتماء لحزب قام على شعار الدفاع عن الكادحين، في الوقت الذي قضى فيه عطلته الصيفية على ظهر باخرة سياحية بدد فوق طاولات قمارها مائة مليون طيلة عشرة أيام”.

وأردف نيني في ذات العمود ” هذا دون الحديث عن فندق الزهراوي بعين الذئاب، الذي يخصص له سويت يومين في الأسبوع يصعد إليها من باب الخلفي للمستخدمين ، مقابل وضع ابنه على رأس لائحة الحزب بالحي الحسني “.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

9 تعليقات

  1. فرفور يقول

    الله اخلف ليه مسكين بقا فيا بزاف.المرة الجاية اربح مليار
    المرجو التضامن مع هذا المواطن

  2. ابو صلاح يقول

    الحاج نبيل بنعبدالله والرفيق الاحمر سابقا قبل اسوزاره كان يشكو من ضيق اليد وبانه لم يتمكن من استكمال بناء فيلته وكثرة ديونه …فقد استعمل دكائه الانتخابي والسياسي وعمل بنصيحة بعضهم ودلك بحك حبات الزبيب على جبهته حتى يظهر دينار السجود وفعلا نجحت الخطة وتم اسوزاره واكمل بناء بيته الفخم وضمن مستقبل ابنائه ..اما قضية تبديره لكل هده الاموال على الموائد الخضراء فانها مجرد تسخينات انتخابية من طرف احدهم..اما دخوله من الباب الخلفي للفندق فانه يؤدي بها صلاة التراويح فقط لانه يستحيي ان يدخل المسجد

  3. أحمد عبد الرحيم يقول

    زمادا ينتظر منه ومن كل من يعمل في الحقل السياسي في المغرب ولا ننسي أن هده هي الصفات التي تسمح لكل منهم أن يلج المناصب “العليا “

  4. محمد يقول

    ياك فلوسو ماشي فلوس الشعب.ايوا فلوس اللبان يديها زعطوط.مساكين وزراؤنا وبرلمانيونا لن يجدوا ما ياكلوه بعد احالتهم على التقاعد كما قيل من قبل.والله العظيم تضحكوا على الشعب واحد يبدر 100 مليون واحد ملقى باش يمشي حتى الحمام.

  5. مغربي حر يقول

    النفاق السياسي والضحك على الشعب المغربي الدي للاسف ارتفعت بينه الامية الى مستويات جد خطيرة سواء في الدكور او الاناث ولو لم تكن الامية لما وجد مثل هدا الرجل في منزلة بين المنزلتين الاسلام السياسي وما يسميه التقدم والاشتراكية .
    اكثر من 50 في المائة من سكن المدن العريقة ايل للسقوط بشكل طبيعي اي بقاء ساكنتها في العراء . اكثر المغاربة يكترون بيوتا او منازل قد تصل اجورها الى ثلثي مداخلهم وغيرهم لا يجدون بيوتا او منازل هناك من يسكن في العراء وهناك من يسكن في المراحيض وهناك في الجبال اناس منسيون يسكنون المغارات …فاين هي شعاراتكم الاشتراكية يا رفيق ؟
    في ايطاليا انت تعرف كيف تكترى الدور من الدولة وعندما يريد المكتري شراء الدار يحسبون له كل السنوات التي كان يؤدي ثمنها فلمادا لم تدافع عن هدا المنهج كي يكون في المغرب ايها الرفيق ؟
    تدافعون عن التقشف وانتم تتمتعون برغد الحياة في البر والبحر في انتظار تقاعد مريح وربما سفارة في احدى الدول الاوربية مرة اخرى فهنيئا لكم بهدا الحظ !

  6. بوعو يقول

    الحاج الشيوعي بهدلة العصر. .الحاج يخلط كل الاشياء في حياته الخمر والميسر والز…و الق……والتكارفيس كله.اتركوه يعيش.

  7. Alhaaiche يقول

    Rah 100 millions ou un milliard c’est rien pour un des khoudam-Dawla.
    Ce parti est le représentant du .Mekhzen pour le communisme
    Et le socialisme.
    Tant qu’il accompli sa tâche pour domestiquer les gens, il a sa raison d’être et il a sa part du butin.
    Le problème n’est pas le PS, c’est Bouzebal qui vote pour ces créatures

  8. elmous يقول

    qu’ils genres des politiciens du Maroc tout à l’enfert ne pas voter pour ses phénomènes

  9. mohamed harhar يقول

    ktrat alihom al flos masabo ma ydiro biha.hada monkar kbir fi hak al kadihin.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.