بنكيران لبنعبد الله: إما نكونو بجوج ولا نخرجو بجوج

25

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، في لقاء لحزب “الكتاب” صباح اليوم الإثنين، “إنه تم الإتفاق بين الحزبين على “إما نكونوا بجوج في الحكومة المقبلة ولا نخرجو بجوج”.

وأوضح بنكيران خلال كلمته في لقاء لحزب التقدم والإشتراكية لعرض حصيلة وزرائه في الحكومة، “إن التجربة الحالية قصيرة لكنها كبيرة في آن واحد، ورغم أننا مختلفين في المرجعية، جعلتنا الظروف لكي نكون في الموقع المساهم في إستقرار البلد”.

وأضاف بنكيران، أن بعض الأمور التي نختلف فيها ظهر أنه خلاف ليس كبيرا، مؤكدا ما قاله بنعبد الله من قبله، “هاد الناس ما خلاوناش حتى نتعارضو، وجعلونا موحدين”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. danois يقول

    mouchaaouid maa mafiosi un couple parfait comment un État qui se respecet peut iul accepter de pareils hommes à ces instances dirigeantes …on ne s’étonnera pas si le pays sombre dans la mediorcrité , l’obscurantisme , le sous développement , la pauvreté , l’irrespect de la communauté international Allah yddikoum ljahnnam kikhrajtou ala had chaab

  2. sara يقول

    قودو بجوجكم.اش درتو? .صنعتو النووي.

  3. Yfgjiiki يقول

    الماء و الشطابة و الكريزي حتى البو الخرارب الرئيسي .

  4. nadia يقول

    بغا ايقول ليه اما نشفرو بجوج اما بلاش منها هذا بيعا او شريا غير زيدو في هذ الشي راه حتى هذا البلاد قحبة لي طلع لحكومة تيحويها

  5. مواطن اخر يقول

    الله ياودي غادي تكونوا بجوج في جهنم وغادي تخرجوا بجوج من رحمة الله .

  6. محمد يقول

    او غادي تمشيو بجوج للحبس بتهمة الخيانة العظمى للشعب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.