بالفيديو.. مغاربة يحاصرون إماما ومواطنة داخل مسجد بفاس

54
طباعة
حاصر عدد من المواطنين بأحد مساجد فاس، إماما رفقة سيدة منقبة في خلوة، مدعيا رقيتها بداخله.

واستنكر المواطنون ذلك المشهد، معبرين عن سخطهم على ما أقدم عليه الإمام، وذلك بالدعاء “اللهم إن هذا منكر..وحسبي الله ونعم الوكيل” متسائلين عن سر قدوم إمرأة بمفردها إلى مسجد مخصص للعبادة، والاختلاء مع رجل بداخله.

وأوضح أحد المتحدثين في الشريط، بأن السيدة كانت تمارس التسول في الشارع ومعروفة لدى الساكنة أكثر من عشر سنوات، بينما كان الفقيه يراودها عن نفسها ويوهمها بأنه يهدف إلى القيام معها بالرقية الشرعية..

ونفى الفقيه في ذات الشريط، اتهاما لأحد الأشخاص بكونه أحد أكبر المفسدين الذي ينتقم منهم الله بفضحهم، قائلا: “حسبي الله ونعم الوكيل..”

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

9 تعليقات

  1. l3aloch يقول

    اوا الله يحفظ ، اولً تحقق من الامر ، ثم الواحد يحكم، يمكن هناك غلط

  2. ali يقول

    قوم يحبون الفضائح .. هذا الرجل اذا اختلى بهذه المرءاة فقد ارتكب معصية لكن اتهامه بالزنا هذا شىء اخر، ثم هذا اكبر دليل على هلاك القوم لو ارتكب اشد منها رجل من علية القوم، لما فعلوا ذالك.. شعب حكار سلط عيه رب العالمين لستعبدهم.. يحسبون انفسهم يحسنون صنعا.. شكون ف دوك الشماكرية لي شدينو ماكيفسد اولى بان ليهم غي ذاك الفقيه دار خطأ اوحاكموه، مالو هو ملاك.. دين ديال الأهواء، زعما رنا كنهوا على المنكر.. ما ستروا حتى عيالتهم.. هزلت..

  3. عتجا يقول

    لا شك أنهما كانا تلميذين نجيبين عند عمر و فاطمة

  4. طارق بن زياد يقول

    تغلبت عليه الطبيعة فنسي ربه نسي القران وائمة الارهاب والسوء الدين يعول عليهم في فبركة اكاذيبه على الناس بالمساجد.عيب ان يكون هؤلاء من موجهي ومؤطري الشعب او الامة الغمة.

  5. moi يقول

    Une bande de racailles qui s’en prends a une personne sans
    ,!!!!!!défence’ pauvre Maroc

  6. الهاشمي يقول

    اذا تبين بعد التحقيق ان هذا الشخص الذي يدعي امام على انه كان ادخال السيدة للزنى واعترفت هي ،

    فيجب من وجهة نظري سجنه بالاعمال الشاقة مدى الحياة حتى ياخد الاخرون عبرة..

    واذا تبين العكس ولا اظن هذا فليخلوا سبيله..
    شرعا لا يجوز الخلوة بامراة من غير محرم للرقية او غير..
    فما بالك بيت الله ..عجيب و غريب.

  7. محمد الفرشة يقول

    في هده الحالة الواقعية والتي تنتشر وتتكرر بكل ارجاء الوطن المدنس من الاقوى الرغبة الجنسية ام الافكار التى تملؤ مخ الفقيه الامام والتي تعاكس الرغبات وتحرمها عند الاقتضاء؟؟؟قالت الواعظة التقية فاطمة النجار (…..تلتقي الطبيعة بالطبيعة فتشتعل النيران).كلام قوي ومعبر وعلمي من انسانة ذات خبرة في عالم الطبيعيات.التربية على التحكم في الغرائز والحاجات البيولوجية لا يفيد ولهدا غابت الامامة والتقوى والعفة والله والرسول والقران والمسجد .غابت كل الافكار المرجعية والتي من القران والسنة او من كتب الارهاب والترهيب…غاب كل شيئ وبقيت النيران المشتعلة وبقي الكذب على الناس .يجب تغيير الدواء لا تغيير المريض .قرون ضاعت سدا وبشر لازال يفتخر بالجهل والخرافات بدعوى الدين والايمان و…….

  8. Et alors ,l Arabie bombarde les mosequee's ? يقول

    On s en fout de ces faits divers ! un fkih ,un imam et les oulemas ne sont pas des anges de lumieres ,d ailleurs c est au Vatican et l Arabie saoudite ou il y a de pervers ! -il des sujets plus importants ex. : Il y a au Maroc ,4700 ,millionaires dont une dizaine de milliardaires, generalement l entourage ! donc comment 4700 ,personnes detiennent toutes les richesses du Maroc ? et 34 ,millions se partagent difficilement les restes du gateau !13,6 millions hors jeu ! voila les sujets ,les fournications d un fkih ,de quoi ,j ‘me mele?

  9. محمد الفرشة يقول

    لعنة الله عليك يا امام الجهالة والتخلف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.