رجح  محمد زيان "الأمين العام للحزب الليبرالي أن يكتسح حزب "البجيدي" نتائج الانتخابات المقبلة.

وعن امكانية التزوير في هذه النتائج رد زيان: من باب المستحيلات أن تحاول الأجهزة تزوير نتائج الانتخابات ضد البجيدي" وزاد زيان " بما أن هناك رغبة في فوز البام  سيكون ضحية العملية هو الاتحاد الإشتراكي.. الإستقلال.  التجمع الوطني للأحرار  الحركة الشعبية" ثم أضاف ضاحكا "هذا علاش انا مشيت بحالي".

وعن السناريو المحتمل لشكل الحكومة المقبلة قال زيان "سيفتعلون أزمة وفي الاخير سيظهر الملك لحل هذه الأزمة بتحالف البام والبجيدي باش يسترجع البام شوية ديال المصداقية".

وعندما سأله الموقع عن رأيه في ترشيح بائع خمور في الصويرة باسم البجيدي وتاجر مخدرات باسم نفس الحزب وحداثي ليبرالي يقبل شرب الخمور رد زيان "  عندما يغيب الفكر تباح كل الأشياء".

يُشار إلى أن الحوار سينشر مساء السبت 03 غشت الجاري، ويتضمن تصريحات غير مسبوقة في وسائل الإعلام على لسان أمين عام حزب سياسي حيث لأول مرة يتعرض أمين عام للمشكلات الحقيقية للاقتصاد المغربي حول الإحتكار ودور "أونا" وعلاقتها بالضرائب مع تصريحات "نارية" بخصوص قضية فاطمة النجار وبنحماد والتحاق الوزاني وخطة الياس العماري لعودة الهاربين من العدالة إلى المغرب لضخ "أموال" في الاقتصاد المغربي، كاشفا عن علاقة منيب بزوجة الياس العماري، واصفا منيب بأنها "كتعرف تطلع في الدروج".