شيخ مغربي: ربع مليون مولود غير شرعي بالمملكة (فيديو)

35
طباعة
فجر شيخ مغربي فضيحة من العيار الثقيل، حين كشف أن عدد الولادات غير الشرعية بالمغرب، قد بلغ نحو 500 ألف مولود، يولد حولي 26 ألف منها سنويا بالدار البيضاء.

وانتقد الداعية المغربي مصطفى الهيلالي، بإحدى محاضراته بتارودانت، البرامج التلفزية، التي تبث المسلسلات التركية والمكسيكية على مدار الساعة، وتتسبب، بحسبه، في تمييع النساء وإلهائهم عن الأمور الدينية. موضحا “المراة عايشة في تارودانت ..وعقلها مكسيكي”.

واتهم ذات المتحدث، الإعلام، ووسائل التواصل الاجتماعي بـ”التشجيع على الفساد”، من خلال مجموعة من العروض التي تسهل التواصل بين النساء والرجال، داعيا الآباء إلى مراقبة هواتف أبنائهم.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

10 تعليقات

  1. عبدي يقول

    المجتمع المدني شق العلاقات الخصوصية
    والعلمانيين الداعيين الى مزيد من الحريات وإشاعة زمن الفرجة وتعديل النصوص التشريعية التي تروم حول تنظيم الاسرة كالفصل 490 جنائي
    وقانون الاسرة الذي حد من التعدد وجعله استثناء وسلطة في يد القضاء ، ثم لا ننسى انهيار التعليم وهيمنة المبتعثين تلامذة كانْت وكامي والغزو الفكري الغربي يقتطف ثمرات ما غرس اما الاعلام بجميع اصنافه مجرد قنوات تصريف سياسات داخلية وإملاءات خارجية .

  2. محمد**المغرب يقول

    اول الغيث قطرة
    انها بداية الفوضى في البلاد، l’anarchie بحيث ان كل فرد يدللي لحيته ويضع طربوش او منديل على راسه ويسمي نفسه شيخ ( مع العلم في المغرب لنا فقط صنفين من الشيوخ : شيخ الداخلية وشيخ الكمانجة ) ثم يعطي لنفسه شرعية الوعض ونقد المجتمع تم تكفيره……تم اصدار معطيات احصاءية مجهولة المصدر لغرض التهويل.
    الدولة لها مؤسسات دستورية وقانونية تتكلف بالمجتمع. هناك فضاءات مقننة لاحتواء النقاشات ولتداول الاراء ولعرض الافكار : برلمان ،جمعيات، جامعات….
    الحرية حينما تكون ناتجة عن عدم وعي وغياب الضوابط القانونية تؤدي الى الكارثة…… امامنا سوريا العراق ليبيا افعنيستان…..
    المرءة الورززاتية عقلها في المكسيك……هنا تكمن عدم الدراية ،وزارة خارجية وموظفيها عقولهمليس في المكسيك فقط ولكن في كل شمال امريكا لاستمالتها لقضيتنا المصيرية ،الصحراء.اما تركيا المجتمع الدي يحاول مزاوجة الحداثة والدين،فيقوده حزب اسلامي يصارع عواصف العصر.

  3. كاره الظلاميين يقول

    ههههههه منين اخرج لنا هذا المعتوه الظلامي؟ يلا كان في المغرب ربع مليون ابن غير شرعي فان فيهم 200 ألف أبناء الزواج العرفي وزواج المتعة الذي استباحه أئمتكم وشيوخكم من حركة التوحيد والاصلاح ومسلسل عمر وفاطمة الذي أعطى نموذجا حيا لكيفية صناعة المواليد الغير الشرعيين في السابعة صباحا بعد صلاة الفجر وعلى شط البحر ههههه
    ألم تقم باحصاء مواليد هؤلاء الدعاة وأتباعهم؟ سوف تكتشف ما لا عين رأت ولا أذن سمعت

  4. جبلي يقول

    اعد النظر في افكارك يا محدث بلا علم.14 قرنا من القيل والقال والنتيجة عكسية.فاين الخلل؟؟الخلل في الدواء ام في المريض ام الطبيب؟؟؟انكم بحكم جهلكم تحولتم الى ببغاوات لا غير وكلامكم استهلك عبر قرون وبلا فائدة.بل انتم من الذين يمارسون الزنى والفواحش وبروح باردة وبلا ضمير.انتم من ياكل الخبز بلا عمل ولا جهد .اكره المخلوقات انتم .

  5. Abass يقول

    عندو الصح القيم مشات

  6. Attention invasion de batatds يقول

    Selon Aicha Chenna en contact avec les meres celibataires , de plus en plus nombreuses- 100 enfants naissent au Maroc chaque jour
    en dehors du mariage ! alarmant ! -toujours selon cette femme , 50 ‘/, des marocains seront des batards d ici qq annee’s – des armee’s de voyous et une guerre civile !s –

  7. alhaaiche يقول

    Hada rah Houa al Mafhoum al Jadid li Soulta
    C’est une nouvelle façon de gouvernance
    Pour faire disparaître toutes les vraies valeurs de la société
    Et à la fin du cycle on va se trouver devant une nouvelle espèce
    Humano-Animo
    Made in morocco

  8. الهاشمي يقول

    صحيح ،نعم منذ بداية الالفين في عهد السادس اصبح الميوع و الالحاد و المثلية وخربت البلاد و العباد ،
    واكثر مما ذكر هذا الشيخ ،ولاد زنى كثر في بلادنا للاسف..
    بغيتو ولا كرهتو لحقيقة عامرو كانت كتفرح..
    اغلب الناس لادين لا ملى ،الاسلام عندهم شكلي و سطحي بدون علم ولا معرفة..
    سلوك الشعب وعبادتهم لا علاقة لها بالاسلام منذ زمن بعييد عادي مع شعب لا يقرا متخلف

  9. المعطي يقول

    كريستينا و الليمونة…بشا—————خ…هههههه…و هذا الفقيه ….موت ديال الضحك..

  10. صاغرو يقول

    يجب ان تتحدث كذلك عن دروس حركة التوحيد والإصلاح.
    أليس كذلك
    لم تعجبني عبارة فجر وكان الموقع يتفق مع الشيخ
    فما هي مصادره وهل احتسب فيها مواليد الزواج العرفي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.