في الشريط أسفله زعيم الحزب الليبرالي المغرب محمد زيان كما لم تعرفوه من قبل من خلال مقطتف من حوار سينشر قريبا كاملا.

زيان، وفي حوار تاريخي طويل فاقت مدته ساعة واحدة مع موقع "بديل" تحدث عن علاقة الملك بالإقتصاد المغربي وبالضرائب، مؤكدا أن الحسن الثاني كان يؤدي الضرائب، مبديا زيان ايضا موقفه من محاورة الملك للصحافيين المغاربة أمام التوتر الشديد الذي يطبع علاقة بنكيران بالصحافيين.

وفي الحوار الذي سينشر قريبا، يتحدث زيان عن حزب "البام" بطريقة غير مسبوقة لأول مرة، كاشفا عن معطى غريب ومثير يحرك الياس العماري اليوم من اجل عودة الأغنياء الهاربين من العدالة إلى المغرب.

وفي الحوار أيضا حقيقة مثيرة عن علاقة نبيلة منيب بزوجة الياس العماري، وتصريحات مثيرة ضد فدرالية اليسار والإتحاد الإشتراكي والبجيدي قبل أن يقدم زيان هجوما غير مسبوق على بنحماد وفاطمة النجار والبجيدي الذي وصف زيان قيادته بالمنافقين.

زيان يشرح باسهاب كبير مشاكل الإقتصاد المغريي متحدثا لأول مرة عن دور السلطة المالية في أزمات المغاربة، شارحا أسباب مقاطعته لانتخابات المقبلة قبل ان يشن هجوما لاذعا على زعيم العهد الجديد" وعلى حماد القباج مهاجما الوهابيين بقوة .

وفي الحوار لأول مرة يكشف زيان عن حقيقة مثيرة تتعلق بظروف اعتقال عبد الرحمان بنعمر يوم 8 ماي 1983 كما يكشف عن معطى صادم حول الحكم ضد الأموي ، كاشفا عن هوية من غير الحكم من خمس سنوات إلى سنتين. فترقبوا هذا الحوار الساخن والمثير قريبا.