بالفيديو..زيان “يُزلزل” إلياس العماري برد مثير حول تصريحاته بخصوص “التصاحيب”

15

شن محمد زيان زعيم الحزب الليبيرالي المغربي، هجوما لاذعا وغير مسبوق على إلياس العماري الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة”، بسبب تصريحاته حول أزمة اللباس والبطالة وعلاقتها بالعلاقات العاطفية بين الشباب المغربي.

وقال زيان في حوار مع موقع  “بديل”، “في الوقت الذي قال فيه العماري إن مشكل الشاب المغربي هو أنه لا يملك من المال ما يشتري به نظارات “راي بين” وسروال “دجينز” فاخر حتى تُعجَب به الفتاة، رد عليه آخر بالقول: أنا عندي سروال جاي من تيكساس ونضاضر راي بين وعندي فلوس القهوة واش تعطيني أختك نتصاحب معاها؟!!”

وأردف زيان بنبرة ساخطة و غاضبة :” واش هذا نقاش سياسي؟ أنا زيان تدخلني فهاد الحظيظ فهاد الزبل؟؟”

ترقبوا العديد من التصريحات المثيرة والمواقف الغريبة في الحوار الذي أجراه الموقع مع محمد زيان، والذي سينشر كاملا في وقت لاحق.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

9 تعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل يقول

    اي سياسة تتكلمون عنها وأي سياسيين .كيف يعقل ونحن في القرن الواحد والعشرين أن تجد عندنا برلمانيين اميين لا يعرفون الكتابة ولا القراءة.
    انا بالنسبة لي شخصيا كل من اقترب من السياسة في المغرب إلا واقترب منها من أجل مصالحه الشخصية حتى ينهب ويسرق بدون حسيب ولا رقيب تحت حماية الحصانة. فكفى نهبا وسرقة فالوطن قد سءم منكم ومن أعمالكم الدنيءة.

  2. الرد يقول

    إخواني أخواتي المغاربة والمغربيات صوتوا على أي حزب إلا حزب الأنبوب المخبري البام . فحذاري إنهم مجموعة من بائعي الأوهام وشياطين الانس سيرجعونكم إلى عهد البصري لقد اخترقوا ما شئ عمال ولاة قياد مديروا المؤسسات الكبرى والشركات وحتى جهاز الدرك مؤخرا

  3. badou يقول

    وهاد زيان شحال داير فيها عايق وفاهم وانوض السي كلكم بحال بحال الشفوي والفساد والاستغلال خرجت على هاد البلاد الله ياخذ فيكم الحق الحصول الله-الوطن-الملك

  4. dghoghi nordine يقول

    مند الاستقلال الشكلي ونحن نتاقلم مع تضليل الاحزاب ….باستثناء الاتحاد الوطني للقوات الشعبية ..الاتحاد الاشتراكي الحالي الذي يتلون ويتملق على السلطة….
    اما زيان معروف بقفز على الحوجز متدبدب كالمدياع القديم… يشتم الكل ولا تعرف ماذا يريد انه من خدام المخزن….
    وبالنسبة للعماري وبن كيران مزوار والظلاميون وعرشان والراضي جل امناء الا حزاب المفبركة خدام المخزن بامتياز …
    والبديل الحقيقي هو الجماهير الشعبية اذا ارادت ان تفكر بعقلنة وبتبات وببعد النظر في القضية حتى نشل مسار الظلم والقهر والحرمان الذي يعاني من الشعب (شعيبة…) الذي يريد لانه لايريد …

  5. abdo يقول

    C’est une réponse qui a l effet d une bombe nucléaire, les riaffas sont des gens qui ont le sens de l honneur, comment un riffi présume que le prob des jeunes est le fait de n avoir plus d argent pour se faire des nanas.

  6. بد الله يقول

    للأسف المغاربة سوف يحكمهم مثل هؤلاء الأنذال كسابقيهم لعقود أخرى لأن الأنتليجنسيا تخلت عن دورها في دفع عجلة التغيير مقابل فيلا و سيارة و عطل فاخرة. تحية احترام للأستاذ زيان

  7. Alhaaiche يقول

    Tu viens juste de te rendre compte de Zebala.
    Ça fait des années, je ne cesse de répéter, Blad Bouzbal.
    De telle sorte que nos responsables importent maintenant Zbel d’italie et empochent des millions d’euro pour les comptes au Panama
    Au dépend de la santé des citoyens.
    Les soi – disant responsables dial joujou derial

  8. Bencheikh يقول

    المشكل في المغرب أخلاقي و ثقافي , أخلاقي كلشي كيكذب علينا, ثقافي كل زعماء الأحزاب فيهم غير التسنطيحة وتخراج العينين وكلهم خاويين , كاريزمات الشخصيات التي إذا ارتجلت خطابا تستحوذ على عقول المستمعين مابقاتش , الامية الثقافية هي التي تنتج خطابات من هذا القبيل .
    المشكلة في التعليم ؟! الله وأعلم
    خونا المهدوي خير منهم كاملين.

  9. الهاشمي يقول

    الياس العماري لا يستحق العناء لانه مجرد صعلوك اوباش دون المستوى ،عميل القصر والمخابرات،
    خاءن و مرتزقة و عنصري كباقي الاوباش العبيد الخونة..الخ

    اما زيان استاذي محترم ولا مجال لمقارنته مع الدجال الاعور ديال لعماري الخبيث…

    غذي لقصر اجيبلكم الياس وغذي يطحنكم كثار من بنفيران ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.