المغرب يقترب من تنظيم كأس افريقيا سنة 2017

50
طباعة
باتت فعاليات كأس الأمم الإفريقية 2017، المقررة بالغابون، يناير المقبل، مهددة بالتأجيل، أو تغيير مكان إقامتها، بسبب أعمال الشغب التي اندلعت في البلاد، عقب ظهور نتائج الانتخابات الرئاسية المتنازع عليها بين الرئيس المنتخب، “علي بانغو”، ومرشح المعارضة.

وكشفت يومية “الصباح” في عدد نهاية الأسبوع، أن هذا المستجديفتح الباب أمام المغرب لتنظيم الكأس الإفريقية، التي اعتذر عن احتضان نسختها السابقة بسبب انتشار فيروس “إيبولا”.

ورغم تأكيدات الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، “كاف” أن الأمر لا يعنيها، إلى حدود الآن، بالنظر إلى تتبعها الوضع بشكل جيد، وأن حديث عن إلغاء أو تغيير مكان إقامة الكأس الإفريقية، سابق لأوانه، إلا أن مصادر من داخل “الكاف”، فضلت عدم الكشف عن هويتها، أكدت للجريدة أن اجتماع 21 شتنبر الجاري سيكون حاسما في هذا الموضوع.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. Crise socio- economique occultee' يقول

    Ces faiseurs de politique se fichent pas mal de la pauvrete’ et la misere dans laquelle vivent les marocains – comme l atteste le classement du Maroc au rang des pays sous-developpe’s -126 eme et aucune volonte’ politique d y remedier !- a part la matraque comme reponse ! et des elections avec comme canditats : des salafistes wahhabotes –des trafiquants de drogues – des vendeurs de boissons alcoolisee’s et pour courroner le tout des fraudeurs au casier juduciaire charge’ ! le chaos !,,,,,

  2. Yugurtha يقول

    وا سيرو نظموا رؤوسكم بعدا عاد نظموا كاس افريقيا،شعب المرقة.
    تنمرت

  3. الهاشمي يقول

    لنفترض جيء بها لبلادنا ،ماذا سيستفيد الشعب ؟! و هل الاموال اللتي ستدر منها ستصرف في مشاريع او ستذهب الى القصر؟!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.