فضيحة غش في الدقيق المدعم الموجه للبسطاء (فيديو)

13

كشف أحد المواطنين عن فضيحة كبرى تتعلق بعملية غش تخص الدقيق المدعم من طرف الحكومة، وإعادة بيعه للمواطنين على أساس أنه دقيق موجه للبيع بالأسواق.

وبحسب الفيديو الذي وثقه المواطن، فإن عملية الغش هذه تتم بمركز ثلاثاء الأولاد، الذي يبعد عن مدينة خريبكة بـ23 كيلومترا، عبر الطريق الوطنية رقم 11، حيث يظهر عاملان بأحد المخازن وهما يفرغان أكياس دقيق قال إنه مدعم ومن فئة 50 كلغ، في أكياس أخرى تزن 25 كلغ، تابعة لأحدى العلامات التجارية المعروفة في الأسواق”.

وبحسب ذات المصدر “فإن هذه العملية تتم بعل العديد من المسؤولين المحلين بالمركز” ، وأن “هذا الدقيق يوجه للبيع بالأسواق، وتحرم منه الفئة الموجه لها”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. الكاشف يقول

    لم يبق للرميد إلا يجمع باليزتو كما قال بنكيران مابقا قد مافات مابقاعندو وقت ملي مادار والو فهادشي اللي فات مابقا مايدير واش غايشغل بالو باللجنة المكلفة بالانتخابات ولا بترشيح نفسو فالدائرة نتاعو ويدير الحملة راسو ، سعداتك يا فاعل الخير

  2. ماروكان يقول

    برافو علا هاد لموواطين لي صور هاد لخونا. و هادا هووا لمطلوب من كول من شاف شي شفرا بحال هادي ينشرها، راه ما يحارب هاد لخاوانا غير ولاد شًعب لحرار أما لًي كايتسماو سولطا (كولًهوم كايشراو) مانعولوش عليهوم. بقا دابا غير لخًوت لًي قريب ليهوم هاد لهري يتجمًعو عليه و يصوًرو داكشًي مزيان و يفضحو مول شًي و لخدًاما يعتارفو بشنو كايوقع.

  3. مناضل يقول

    الان كل شئ واضح لم يتبقى الا عدالة سي الرميد لمعاقبة المغسدين المتورطين في الغش .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.