بنكيران: غنسكت وغنغلبهم في الإنتخابات

29

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. red1 يقول

    كلام خطير , خطاب إرهابي بإمتياز, التاريخ سيحاسبهم على الإجهازات

  2. عبد الله التائب يقول

    اسمح لي أيها الرويبضة أن أقول لك انك من اعدى أعداء الشعب فلا تكذب إلا على السذج والمغفلين ممن ينصتون إليك الذين لا يفقهون في امور السياسة شيئا أما الفاهمون فلن تخدعهم خزعبلاتك وترهاتك فقد نفذت صلاحيتك واديت المهمة بإخلاص للأسف فمازال في بلادنا “بوكرن” بعدد كبير تتغذى عليه انت وأمثالك

  3. الشعب يقول

    مادا فعلت وانت رئيس الحكومة ؟ افقرت الناس ، زدت في فساد التعليم ، جعلت النساء يلدن في الشوارع وكانك تقول لهن لا حياء في الدين على حد قول شيخكم وشيختكم حماد والنجار …ضربت 10000 استاد في جميع شوارع البلاد لدرجة ان الاستاد بدا يخاف من انتسابه لاسرة التعليم واصبح بعضهم يقول انا حاشاك استاد لان القيمة ديال الاستاد سالات في عهدك ؟! ارتفعت نسبة الدعارة في ايامكم بسبب الفقر حتى اصبحت بناتنا تتخاصمن بينهن على الدعارة في دول الخليج لدرجة ان احد وزرائكم له فيديو مصور مع بعضهن !
    مادا فعلتم للاطباء . قدمتم لهم اطباق العصي في الشارع العام !
    مادا فعلتم بازبال مدن اسفي والجديدة وغيرهما حيث الناس تشتكي ولا تسمع اصواتهم !
    مادا قدمت للمضربين عن العمل في جل الوزارات ؟ الاقتطاع من رواتبهم وتجويعهم مع ابنائهم متناسيا القوانين الدولية التي وقع عليها المغرب !
    مادا فعلت للعاطلين ؟ وهم بالالاف ! الضرب والتفريق في الشوارع وسد باب التوظيف ! مادا ياكل الانسان المغربي اليوم !؟ حتىمن يبيعون ميكا في الاسواق قطعت رزقهم !

  4. فلان يقول

    هادشي قديم

  5. الكاشف يقول

    من انجزات حكومتكم أنكم أغرقتم البلاد في مستنقع المديونية التي سترهن المغرب لعشرات السنين و أثقلتم كاهل الشعب بالزيادة في الضرائب و الزيادة في المواد الغذائية و أن عويلكم ونهيقكم لا يوصلكم إلى مبتغاكم في تكرار تجربتكم الفاشلة وتدعون أن لكم باع طويل في السياسة وهذا كذب على ذقون الشباب الذين لم يعايشوا فترة تكوينكم التي لا تتعدى 10 سنوات وتوهمون الشعب بأنكم سجنتم بسبب رأيكم وهذا كذب على كذب فسبب سجنكم معروف لدى المناضلين الاتحاديين الحقيقيين ولدى الشيخ عبد الكريم مطيع رئيسكم في جمعية الجماعة الإسلامية المحظورة التي كنتم منتمين إليها في شبابكم وبعدها رجعتم إلى أحضان المخزن بضمانة من قريبكم الدكتور الخطيب الذي تدخل لكم لدى وزير الداخلية الراحل إدريس البصري الذي جندكم في تتبع أخبار وحركات اليساريين في المغرب ومن تم مهدتم الطريق للإنقضاض على حزب صغير واستوليتم على مؤتمره بعد اندماجكم فيه بمساعدة قريبكم المشار إليه فغيرتم تسميته إلى الحالية ، وفي الأخير أقول باز…

  6. khalid يقول

    لو بصح كان باغي يعرف رأي المغاربة فيه ، يخلي pgd باب التعليقات مفتوح تحت الفيديو على اليوتوب . مشي يدير Les commentaires ont été désactivés pour cette vidéo. لو كان راه تسخسخ ولكن نتمناو ليه مصير ديلما روسيف يارب .آش دار للمغاربة من غير التجويع والبطالة ، إنسان ماعندوش حس بالاقتصاد والتطور والمنافسة ،إنسان حاقد على الطبقة المتوسطة اللي حطمها الله ياخذ فيه الحق ويوريه داك اشي اللي دارو فالمغاربة ويرجع بحالو بحال آخر مغربي يعاني فمدة الحكومة ديالو ، دعوة المظلوم لا ترد ،اللهم إنا مظلومون فانتصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.