بنحماد يعقد قرانه بالنجار قُبيل جلسة المحاكمة

16

في الوقت الذي لم يرد فيه أي تأكيد رسمي من المعنيين بالأمر، ذكرت مصادر مطلعة أن مولاي عمر بن حماد، القيادي المعزول من حركة التوحيد والإصلاح، عقد قرانه بشكل قانوني على فاطمة النجار وذلك بعد فضيحة ضبطهما داخل سيارة بمنطقة المنصورية في مكان خلاء قرب البحر يوم 21 غشت الماضي.

ووفق المعطيات التي نشرتها يومية “الأخبار” في عدد الخميس فاتح شتنبر، فإنه من المرجح أن يكون بن حماد والنجار اتفقا بداية الأسبوع الجاري على توثيق زواجهما قبيل جلسة متابعتهما قضائيا والمقرر عقدها اليوم (الخميس).

وتفيد المعطيات نفسها أن التوصل لهذا الحل جاء بعد تدخل قياديين في حركة التوحيد والإصلاح وحزب العدالة والتنمية للمداراة على الفضيحة وتجنيب المتهمين تبعات المتابعة القضائية التي ستكون ثقيلة في ظل عدم إثباتهما وجود رابط شرعي وقانوني بينهما.

وكانت قصة بن حماد والنجار قد بلغ صداها إلى الرأي العام الدولي بعد ضبطهما من طرف عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية وهما مختليان بنفسيهما داخل سيارة بن حماد في مكان معزول بشاطئ المنصورية وفي ساعة مبكرة من صباح يوم العطلة الأسبوعية، حيث تم الاستماع إليهما في محاضر رسمية تشير المعطيات إلى أنها كشفت عن وجود علاقة غير شرعية بين المتهمين حاول بن حماد، الذي يعد الرجل الثاني في حركة التوحيد والإصلاح بعد رئيسها، المداراة عنها بالقول إنه متزوج من النجار عرفيا بعد رفض عائلتيهما لزواجهما.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. محمد الفرشة يقول

    بن حماد معلم والله معلم.

  2. عبدي يقول

    الا اصدق ، لان الامر يتعلق بإذن المحكمة بالتعدد ، اذا توفرت شروطه الاستثنائية ، المسطرة تتطلب وقت طويل ، قد تستغرق شهور ، والأذن سلطة تقديرية للقاضي ،
    بمعنى ان المحكمة قد ترفض الطلب
    لأننا عهدنا في المحاكم قبول طلبات الأذن بالتعدد بنسب ضئيلة لا تتجاوز 2 %

  3. elhoussine يقول

    رغم هذا التحايل المفضوح يجب متابعتهما قضائيا، لأن جريمة الفساد و الخيانة الزوجية وقعتا قبل إبرام العقد. فالهروب من المتابعة يكشف تلاعب الجماعة بالدين

  4. رطاط يقول

    بنحماد يحصل على الكريمة او رخصة تخول له نكاح فاطمة تحت الشمس.مبروك العفريت وهنيئا لك بالقزيبة الجديدة.والان وضعت البيضة خارج الكانون وشتت اسرة مقابل مؤخرة النجار .انت معلم والله انت معلم وذواق وحرايفي في اللواط والنكاح.

  5. أبو أيوب يقول

    حتى شد البيرمي عاش مشى يدوز الامتحان ديال السياقة!

  6. حمزة يقول

    بارك الله فيهما وعليهما وجمع بينهما على خير.
    والله يجعل الباراكا! هذي مابقاتش صحافة راه ولات حموضة. سلطوا الأضواء على المشاكل الحقيقية وعلى من يتحكمون في كل شيء و يجعلون من جميع المغاربة إسلاميين وحداثيين وغيرهم عبيدا في بلدهم، وخداما لنزواتهم.

  7. كاره الظلاميين يقول

    لو لم يتم ضبطهما متلبسان بالزنى وتقديمهما للمحاكمة لكانت علاقتهما الغرامية استمرت خارج اطار الزواج ولاستمرا في اعطاء الدروس لقطيعهم الجاهل المستلب فكريا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.