كذب القيادي المحلي سابقا، بحزب "العدالة والتنمية" شكيب الشودري، ما صرح به المدير العام بذات الحزب، عبد الحق العربي، حول كون "الاستقالات التي عرفها الحزب غير مرتبطة بالأسماء التي زكتها الأمانة العامة لخوض غمار انتخابات 7 أكتوبر المقبل.

وقال الشودري، في تدوينة له على حسابه الفايسبوكي ردا على تصريح سابق للعربي أورد فيه أن "شكيب الشودري، سبق أن قال منذ مدة عبر شريط فيديو إنه يريد الاستقالة من الحزب، إلا أن يومية الأحداث المغربية ربطت استقالته بتزكية الأمانة العامة لمحمد إدعمار بتطوان"، (قال الشودري): "السيد عبد الحق العربي، أنت المدير العام لحزب العدالة والتنمية معروف عنك النزاهة والصدق، أطلب منك أن تتحقق من الرسائل التي يرسلونها إليك من تطوان، قبل أن تعلل بها تصريحاتك".

و أردف الشودري قائلا: "أؤكد لك أن استقالتي مربوطة بتزكية الأمانة العامة لادعمار، ولم أرد يوما ما أن أستقيل من الحزب لولا انعدام الديمقراطية الداخلية، وحب المناصب والكولسة والانفراد بالقرارات وإقصاء كل ذي رأي... كما أنه لا يوجد شريط فيديو يدل على ما ذكرته آنفا ".

وجاء تكذيب الشودري لتصريحات العربي، بعدما قال هذا الأخير، إن الاستقالات التي عرفها حزب البيجيدي مؤخرا غير مرتبطة بالتزكيات المحلية.

14182665_1994076307485497_1911268934_n