شاب يُضرم النار في جسده أمام عمالة وزان

11

علم موقع “بديل”، من مصدر حقوقي، أن شابا يبلغ من العمر ثلاثين سنة أضرم النار في جسده صباح اليوم الثلاثاء 30 غشت أمام مقر عمالة وزان.

وذكر المصدر خلال حديثه لموقع أن الشاب صب كمية من مادة سريعة الإشتعال على جسده قبل أن يوقد فيه النار، قبل أن تشب النيران في أغلب مناطق جسده.

وأشار المتحدث إلى أن المعني دخل في حالة هيجان أمام مقر عمالة وزان، بسبب دخوله في خلاف مع رئيسه في العمل قبل أن يُقدم على إضرام النار في ذاته مما استنفر عددا من الأشخاص ووعناصر الأمن المتواجدة بعين المكان إلى التدخل لاخماد النيران واستدعاء سيارة الإسعاف.

إلى ذلك أوضح المصدر، أنه تم نقل الضحية على وجه السرعة إلى المستشفى المحلي لتلقي العلاجات اللازمة، مشرا نفس المصدر إلى أن الإصابات لم تكن خطيرة ولا تدعو للقلق.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. واحد مهاجر يقول

    المغرب ليس تونس وتونس ليست المغرب .في تونس زيرو امية اما في المغرب فاكثر من 70 في المائة اميون .للتاكيد عندما نجد في المغرب عددا لاباس به من التلاميد لا يستطيعون حتى كتابة اسمائهم وهم في الاعدادي او حتى الثانوي ….بالنسبة لي المسؤول هو الوزارة بكثرة البرامج والمدكرات من مدرسة النجاح الى غيرها حتى اعطتنا نتيجة امية التلاميد . نحن ضد حرق الدات ولكن مع الانخراط وتاكيد الدات سواء في الاحزاب او النقابات او الجمعيات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.