إغماءات جماعية في صفوف أطر “البرنامج الحكومي 10 آلاف إطار تربوي” (فيديو + صور)

50
طباعة
أصيب أزيد من خمسة عشر عضوا من أطر “البرنامج الحكومي لتكوين 10 آلاف إطار تربوي”، بحالات إغماء، جراء الإضراب عن الطعام الذي يخوضونه من يوم السبت 27 غشت الجاري.

10 ألاف إطار

وبحسب ما أفاد به مصدر من المجلس الوطني لذات الأطر، فقد تم نقل حوالي 16 إطارا من زملائهم المضربين عن الطعام إلى المستشفى لتلقي العلاجات، بعد إصابتهم بنوبة إغماء ناتجة عن الإضراب عن الطعام الإنذاري الذي تجاوز ثلاثين ساعة”.

10 الاف إطار

وكان “أطر البرنامج الحكومي لتكوين 10.000 إطار تربوي”، قد أعلنوا عزمهم تنظيم اعتصام إنذاري أمام مقر البرلمان، مرفقا بإضراب عن الطعام وذلك ابتداء من يوم الأربعاء 24 غشت الجاري.

10 الاف إطار

وبحسب البرنامج النضالي التاسع الذي سطره المجلس الوطني لهؤلاء الأطر، والذي توصل “بديل.أنفو” بنسخة منه، “فإن الاعتصام سيمتد على طول خمسة أيام انطلاقا من يوم الأربعاء 24 غشت الجاري إلى حدود يوم الإثنين 29 من نفس الشهر، وسيعرف إضرابا عن الطعام للأطر المشاركة في الاعتصام لمدة 48 ساعة”.

10 الاف إطار

10 الاف إطار

10 الاف إطار

10 ألاف إطار

10 الاف إطار

10 الاف إطار

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. ولد الدرب يقول

    تضامني اللامشروط مع الأطر الشابة لهذا الشعب المكلوم. لدينا خصاص بشري مهول في التعليم و في الوقت نفسه لدينا طاقات مكونة تفنى ببطء في الشارع. تضامني معكم يا شباب ليس عاطفياً، بل لأني لا أريد لأبنائي مستقبلاً أن يمروا من هذا الغبن. تضامني معكم واجب شعبي لأن مشكلتكم تشكل إحدى التجليات للمشكل الواحد الأساسي لنا جميعاً في هذا البلد. إلا أن لي رأيا آخر في هذا الشكل النضالي الذي يمثل آخر ما يبقى أمام المعتقلين. أما خارج القضبان، فعلينا أن نقض مضجعهم، و خير أن أسقط بالهراوة على أن أسقط من سوء التغذية. تحية نضالية لكم و من خلالكم لعموم الجماهير الشعبية.

  2. شاهد على استبداد بنكيران يقول

    اين هي الاحزاب ؟ اين هي الحكومة ؟ اين هي النقابات ؟ اين هو المجتمع المدني ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.