انتحار موظف بسجن وطيطة وإدارة السجن تستبق نتائج البحث القضائي والاداري وتحدد الأسباب !!

5

(الصورة من الأرشيف)

أفاد بيان صادر عن ” المندوبية العامة لإدارة السجون ” أن موظفا بسجن ” وطيطة 2″ قد انتحر بسلاحه الوظيفي، صباح يوم الثلاثاء 23 غشت الجاري، مشيرا البيان إلى أن أسباب الانتحار ترتبط بعوامل مادية وأخرى اجتماعية ونفسية.

وذكر البيان أن الراحل نُقل إلى مستشفى محمد الخامس بمدينة سيدي قاسم قبل نقله إلى مستشفى مكناس نتيجة خطورة إصابته لكنه لفظ أنفاسه في الطريق.

وذكر البيان أن إدارة السجن أخطرت النيابة العامة لفتح بحث قضائي كما أن لجنة من الإدارة المركزية في الرباط حلت بالمؤسسة السجنية لإجراء بحث إداري معمق، لكن السؤال المثير هنا هو لماذا استبق بيان المندوبية نتائج البحث القضائي والتحقيق الإداري وأعلن عن اسباب الانتحار.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. بوزبال يقول

    نتحروا قبل منو شرطة درك قضاة …رجال أعمال….كتبوا لا دنيا لا دين

  2. Harraty يقول

    ههه اسباب مادية و اجتماعية ههه اسباب ضغوطات العمل و سوء تدبير المؤسسات السجنية و ضعف الاجر و كثرة ساعات العمل و انعدام الالتفاف الى تحسين الاوضاع اجتماعية عوامل اساسية في انتحار المرحوم في مقر العمل.
    ادا كان السبب الرئيسي هو الحالة الاجتماعية و المادية فقط لو كان قد انتحر بمكان اقامته او مكان اخر كما اود ان اشير الى ان ادارة المؤسسة و الموظفين خوفا من التبعات الادارية و العزل او النقل يتفادون دكر الاسباب الرئيسية بداعي السر المهني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.