مصرع مواطن دهسه سعودي كان يقود سيارته في حالة سكر

23

لقي مواطن مصرعه صباح يوم الثلاثاء 23 غشت الجاري، متأثر بالجروح التي أصيب بها بعد دهسه من طرف سيارة كان يقودها مواطن سعودي وهو في حالة سكر طافح.

وبحسب ما ذكرته مصادر إعلامية فقد توفي المواطن المسمى قيد حياته فيصل المبتهل، بالمصحة الخاصة التي كان يرقد بها لتلقي العلاجات من الجروح التي أصيب بها في الحادث المذكور.

وكان شارع الزرقطوني بالدار البيضاء، قد شهد خلال الأسبوع الأول لشهر غشت الحالي، حادثة سير خطيرة، أصيب فيها شابين بجروح متفاوتة الخطورة، قبل أن يتوفي أحدهما، وتسبب فيها مواطن سعودي كان يقود سيارته الخفيفة وهو في حالة سكر طافح.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. محند يقول

    امثال هذا السعودي المكبوت يقترفون جراءم لا تحصى ولا تعد في حق المواطنين الفقراء والبسطاء وما اكثرهم في المغرب. هؤلاء العربان الذين يطبقون همجيتهم وداعشيتهم على السذج والفقراء والبسطاء من السعوديين وعلى الاجانب في ال سلول يقصدون “بلدهم الثاني” المغرب لكي يفرغون كبتهم ويمارسون كل ما حرم الله ولا يقبله العقل والضمير والذوق السليم. فهؤلاء المجرمون يستغلون اموال البترول والحج ونفاقهم الديني تحت انظار وعمالة جهاز المخزن والقوادة وزوامل لكي ينكحوا اطفال وبنات ونساء الفقراء مع استعمال مختلف الخمور والمخدرات ويتم تصويرهم في فيلات معروفة لدى المخزن وفي الاخير يتم دهسهم بسياراتهم تحت السكر. اذن فهؤلاء المجرمون والمنافقون واخبث قوم على وجه الارض يعتبرون انفسهم في المغرب فوق القانون لانهم بالاموال يشترون كل شيء وحتى المخزن والقضاة. اذن فلا نستغرب بان النيابة العامة لا تحرك ساكنا ولو تحركت ستتحرك لصالح السعودي المجرم لانه ينتمي الى عصابة المنافقين والنصابة والقوادة في جهاز المخزن الذي يتلذذ بالعبودية والاستبداد والفساد وبيع ماخرات الاطفال وفروج النساء.

  2. SAID LOUAJDI يقول

    واش هذا الاسلوب الذي تكتب به عيب انت صحافي اسلبك في الكتابة دون المستوى

  3. Bencheikh يقول

    بما أن المغربي مات فقد يسبب فلقا للمواطن السعودي الصالح قد يحزن ولا يأكل ولا يشرب هذا اليوم فعليه أن يرفع دعوة قضائية ضد عائلة المغربي لأن المشي ممنوع على الرصيف أمام السعوديين.
    مع الاسف هؤلاء القوم التافهين لا قيمة لهم في الغرب لو حدث ذلك في أية دولة تحترم مواطينها لتم سجن راغي الجمال هذا , لأنه بزاف عليه يسوق طوموبيل .

  4. الهاشمي يقول

    الوهابية الدواعش ابناء الجاريات السعودية ،
    بفسدون ويسكرون ويغتصبون في الاطفال و النساء في البلاد بلا حسيب ولا رقيب..

    اللهم انا هذا منكر ..طفح الكيل وبلغ السيل الزبى ..وانتم ايها الشعب الخبزي الساكت على كل شيء ..مسؤول كذالك..
    شعوب ميتة

  5. مغربي قح يقول

    يبدو ان السواعدة لم يعد يستهويهم نكاح المغربيات عاين باين ؤ حتا واحد ما يقدر يهدر و تحولوا الى هواية شرب الخمر حتا السكر و دهس المواطنين المغاربة دون حسيب و لا مساءلة و لا احد يستطيع ان يتكلم، لكي الله يا بلدي بعد ان اصبحت مرتعا لخرفان الخليج يعيثون فيها فسادا. هذه البلاد التي كان يحكمها اصحاب الشرف و الفضيلة و العزة من المرابطين و مرورا بالموحدين ثم السعديين الشرفاء و الذين وصل في عهدهم المغرب الى اوجه حيت كان الكل يحسب له الف حساب، هذا دون ان ننسى دولة بورغواطة العظيمة و في الاخير لا يسعنا الا ان نقول و لا نامت اعين الخونة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.