رئيس جماعة واد لالو: الرميد وادعمار زاروا بيت شخص “مُلوث ومشبوه” والساكنة تستنكر خروج الوزير عن واجب الحياد ودعم مرشح

53
طباعة
قال البرلماني عن حزب “الإتحاد الإشتراكي” محمد الملاحي، رئيس المجلس البلدي لمنطقة “واد لاو” التابعة لتطوان، إن وزير العدل المصطفى الرميد زار رفقة رئيس المجلس البلدي لتطوان محمد إدعمار بيت شخص وصفه الملاحي ب”الملوث والمشبوه”، مؤكدا الملاحي في تصريح للموقع أن الساكنة تستنكر بشدة خروج الوزير عن واجب الحياد بدعمه لمرشح دون آخرين.

وبخصوص ما يروج داخل “واد لاو” بكون الشخص “المشبوه” توسط للرميد لشراء بقعة أرضية هناك، قال الملاحي نعم هذا يروج وسط الساكنة وقد سمعت بهذا، ولكن لا أملك دليلا على صحة هذه المعطيات.

وزاد الملاحي: السيد الوزير قضى هنا عشرة أيام في إطار العطلة المرخص لها من طرف رئيس الحكومة، ونحن نرحب بالوزراء بيننا، لكن من غير المعقول أن يشرف الوزير على تنظيم انتخابات وفي الأخير يدعم مرشحا، هذا أمر خطير وغير مقبول”.

يشار إلى أن جميع محاولات أخذ رأي الرميد باءت بالفشل، وتبقى صفحات الموقع مفتوحة في وجهه لنفي أو تأكيد كلام الملاحي.

 

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. اشرف برقاد يقول

    إن الغربال لا ولن يغطي أشعة الشمس الساطعة سيدي الرئيس أما بخصوص الشخص المشبوه و الملوث فأنت تعلم علم اليقين انه لو كان في وادي لو من مثله القليل لما كان للفاسدين من امثالك وممن يحيط بهم من مكان وحتى لا نفوت الفرصة نقول لكم الا لا نامت أعين الجبناء وسيشهد القاصي والداني ان التاريخ سيلفظكم كما فعل بالطواغيث من قبلكم وفي الاخير تقبلوا منا سيدي الرئيس متمنياتنا لكم بالسحة والغباء

  2. امة الله يقول

    كما يقول المثل المغربي “السفيه ما يَنْوى غا شَيْ فيه” هذا حال البرلماني محمد الملاحي يتهم و يسب كل من حاول كشف ملفاته الغامضة. ومنهم ذاك الشخص الذي وصفه بالمشبوه و الملوث فإنه يملك ملفات خطيرة تهدد الحياة السياسية للبرلماني.
    و عند قدوم الوزير لمدينة وادي لو استقبله فرع العدالة و التنمية و اكرمه بوليمة الغذاء لا اقل و لا اكثر. و خونا فكرشو العجينة ههه

  3. جعفر البقالي يقول

    كوني من الحاضرين في تلك الوليمة لا يسعني الا ان اقول ان كل ما قيل مجرد اكاذيب و لا اساس له من الصحة الغذاء كان طبيعي و كان على شرف حضور السيد الوزير المنطقة من باب الترحيب و حسن الضيافة لا اقل ولا اكثر و هادشي للي كنقرى هو للي حملة سابقة لاوانها بطريقة خسيسة و متملقة و جبانة و مرتبكة هدفها ترهيب الساكنة و محاولة لاخفاء الفساد المستشري بوادلو عبر نشر الاشاعات و المغالطات و الاكاذيب و لو على حساب مستقبل المنطقة و على سمعتها السياحية

  4. مصطفى البقالي يقول

    الكلام متجاوز و لا أساس له من الصحة، ** مول الفز كي قفز** الملاحي “فكرشوا العجينة” لا يوجد أي ملوث ومشبوه غير حيث أنه متابع قضائيا بعدت ملفات فساد و أصدرت المحاكم عدت أحكام تدينه عن سوء التسيير وتدبير الشأن العام بحرقه لجميع القوانين الجاري بها العمل في مجال التعمير باصداره منذ توليه المسؤولية سنة 2003 آلاف الرخص بطريقة انفرادية غير قانونية عشوائية مشبوهة داخل محرم الطرق و الملك المائي بالوديان و الملك البحربي و المناطق الخضراء وترخيصه بزيادة 6 طوابق فوق ما هو مسموح به دون ضاربا عرض الحائط تصاميم التهيئة الرسمية منذ 2004 إلى يومنا هذا و يعتبر نفسه فوق القانون دون حسيب ولا رقيب رغم الدلائل الكثيرة من أحكام و تقارير خطيرة حول التشويه العمراني بالمدينة التي نشأت في السنوات 10 الاخيرة.

  5. عزيز الصالحي يقول

    هناك شبه إجماع على أن مهرجان اللمة بواد لو مناسبة انتخابية واضحة المعالم والأركان ووجود الصحفي ” المرموق” المهداوي هناك رفقة أفراد أسرته لا نعرف هل هو على نفقة الرئيس البرلماني أم على نفقته شخصيا؟

  6. الكاشف يقول

    العطلة في ربوع الوطن ليست عيبا بل حبذا لو أن وزراءنا يقضون كل عطلهم بالمنتزهات والشواطيء المغربية بدل أن يصرفوا أموالهم بالبلدان القريبة والبعيدة ، أما أن الوزير الرميد يقوم بزيارة لواد لاو رفقة زميله في الحزب من أجل التعريف به أنه مرشح فالقانون يحظر على وزير العدل و الحريات ذلك لأنه عضو في اللجنة المكلفة بالانتخابات وبالتالي إذا ثبت عنه أنه يدعم مرشحا بعينه مباشرة فالقضاء هو صاحب الفصل في هذه القضية

  7. حميد يقول

    السيد في عطلة بمعنى انه مواطن عادي يزور من يشاء ويذهب عند من يشاء ويشتري ما يشاء فمالكم أيها الاتحاديون تحشرون انفسكم في أشياء بعيدة عنكم وتحليلونها كما تشاؤون الله يعفو عليكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.