بالفيديو..البقيوي والجامعي والمهدوي “يطلقون الرصاص” في جميع الاتجاهات

64
طباعة
في الشريط أسفله مداخلات نارية يطلق خلالها النقيب البقيوي والإعلامي خالد الجامعي والصحافي حاميد المهدوي “الرصاص”  في جميع الإتجاهات.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. محمد الموستني(بني ملال) يقول

    تحية اجلال و تقدير, البسياسيون لا يسعنا الا ان نصلي عليهم صلاة الجنازة,اما المثقفون فما محلهم من الاعراب؟ اليس هناك مثقفون يجب ان يقولوا ما يجب ان يقال؟ ام ماذا؟ ارجوكم يا استاذ ان توضحوا لنا من هو المثقب المغربي,في هذا الظرف الراهن ولماذا هذا السكون من طرفه هل اصبح هو كذ اك في مهب الريح ام ماذا؟.

    اطلب منكم ان كان ممكنا ان تناقشوا هذا في شرط على الموقع وازالة اللثام على هذا الجسم , وكما تعلمون انه لا خير في قوم اقلامها في ايدي منافقيها,

  2. الهاشمي يقول

    احييكم واشاطركم الراي واضم صوتي لكم..
    الاشكاليات متعددة والمسؤولية مشتركة..

    حتى العقليات التي ترى ان الجامعة هي الابهة والتكويين المهني يرى الناس انه للكسالى والفقراء ..ولا يعلمون ان المصانع يشتغل ويسيرها اصحاب التكويين ليس الجامعيين..

    القصر و المخزن ليس لديهم مستوى في التدبير وتسيير الشان العام ولا اخلاق لهم ولا وطنية كذالك ،لان جل همهم المصالح الشخصية..

    الحل هو الثورة الشعبية ليرجع ميزان القوة..لفرض الراي و المشاركة في القرار..
    الاحزاب والسياسيون يخدمون مصلحة القصر.

  3. سمير يقول

    أولا أحيي روح الوطنية ونظافة اليد ولا اقول النضال لأننا ياما خدعنا في ” مناضلينا” فما إن ذاقوا من كعب الغزال المخزني حتى أصبحوا أشرس من يدافعوا عليه بل و أشاروا على المخزن بطرق وحيل لاستيلاب الشعب ما تبقى لديه من رزق والأمثلة كثيرة اخاف ان اغفل اسما سهوا فيغضب لأنهم أصبحوا يتفاخرون بخدمة جلادهم الأسبق. أما بالرجوع إلى الأخوة المحاضرون فاخوف ما أخاف عليكم منه أن صرختكم هاته هي صرخة في واد لأنه تاريخيا لم يتم تحويل ملكية مطلقة إلى برلمانية مطلقا. لأن الفاسد ممتلك البلاد والعباد دائما يصاب بعمى العظمه وأنه خالد مخلد في السلطة وبتشبث بها ولو أفنى الخلق. والقذافي ملك ملوك أفريقيا ليس عنا ببعيد. اتمنى ان تصدق رؤياكم وتكذب رؤيتي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.