نشطاء يؤكدون تواجد بنكيران بطنجة لحظة حريق كاساباراطا

62
طباعة
أكد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن رئيس الحكومة، الأمين العام لحزب “العدالة والتنمية” عبد الإله بنكيران، كان متواجدا طيلة يوم الأحد 14 والإثنين 15 غشت الجاري، بمدينة طنجة، ولم يكلف نفسه عناء زيارة ضحايا الحريق المهول الذي أتى على أزيد من 200 محل ومستودع تجاري بسوق كاسا باراطا، ليلة نفس اليوم، بذات المدينة.

بنكيران

وعمل نشطاء على تكذيب ما سبق لأتباع حزب “البجيدي” ترويجه، من كون بنكيران، “كان قد غادر مدينة طنجة بعد حضوره في زفاف إبنة القيادي في حزبه، نجيب بوليف، قبل نشوب الحريق بالسوق المذكور”، حيث عملوا (النشطاء) على تداول صور لبنكيران، رفقة بعض أعضاء قيادة حزبه الوطنية والمحلية، وهو في زيارة لمنارة كاب سبارتيل، قالوا “إن مصوره الشخصي زور تاريخها”، في الوقت الذي أكد فيه أحد قياديي الحزب بمدينة طنجة، ونائب عمدتها، محمد أمحجور، في تعليق على صور الزيارة التي شاركها على حسابه الفيسبوكي، أنها (الزيارة) “كانت يوم 15 غشت الحالي”، أي صبيحة الحريق الذي اندلع بسوق كسبراطا.

بنكيران

وحول ذات الموضوع أكدت مصادر محلية “أن بنكيران، قضى ليلة الأحد/ الإثنين 15 غشت الحالي، التي احترق فيها سوق كاساباراطا، (قضاها) بفندق روايال توليب الفاخر، من دون أن يقوم ولو بزيارة خاطفة لمكان الحريق ومواساة ضحاياه الذين فقدوا موارد رزقهم”.

بنكيران

وكان عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد قارنوا بين تصرف رؤساء حكومات أجنبية في مثل هذه الأحداث، وبين تصرف بنكيران الذي ظل مستمتعا باحتفاله في زفاف ابنة وزير حكومته وقيادي حزبه، نجيب بوليف دون أن يكترث لآلاف الأسر التي رزأت في مصدر عيشها بسبب الحريق المهول الذي نشب في سوق كاساباراطا ولو بزيارة تضامنية لمكان الحادث.

بنكيران

بنكيران

بنكيران

بنكيران

بنكيران

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. citizen يقول

    Akbar al mounafiqine , akhtar al moujrimine ala al balad , abchaa raiss lihoukouma maghribia, atfah rajoul siassi , abaad massaoul aan qadaya achaab ….comment sa conscience lui a permit d’assister à un mariage et de faire du tourisme alors que des centaines de familles ont perdu leurs sources de revenu en quelques heurs …c’est un monstre sanguinaire , sans foi et sans foie pour la chose publique à l’instar de tous ces khouanjia hypocrites et arrivistes

  2. Hamid يقول

    وماذا تريدون من بنكيران ان يفعل يذهب لإطفاء الحريق ؟؟؟؟؟

  3. الهاشمي يقول

    ما فاءدة حضور او غياب المعتوه بنفيران؟

    الفاءدة تحصل اذا حل مشاكل الوطن و هنا مشكل السوق ،
    هل لبنفيران حلول للتجار و الباعة مستعجلة؟

    ام الاعراس و البصطيلة والشهيوات اهم؟

    تبا و بعدا للخونة المرتزقة..

    عاش الشعب.

  4. كاره الظلاميين يقول

    هاد المخلوق الظلامي دار خير في اصحاب هذه المحلات التجارية بعدم زيارته لهم فهو انسان منبوذ ومشبوه وزيارته لو تمت لاستغلها ازلامه للدعاية الانتخابية دون ان يقدم شيءا للضحايا

  5. ولد الدرب يقول

    وهل يستطيع هذا الخائن أن يواجه الجماهير المستاءة منه؟ لو ذهب هناك لقابلوه بما يستحق من السب و لربما أكثر من ذلك. سنرى إن كانت لديه الشجاعة أن يدخل إلى سلا التي يقول أنه سيترشح في دائرتها، و لو كان محاطاً بكل فيدورات حزبه و من بينهم الإرهابي الصنهاجي و الفقيهة ماء الأذنين.

  6. هشام يقول

    إيوة حضي ينوض شي واحد ويقول باللي هو اللي عطا الأوامر ديالو باش يحرقوه، حيت غير اللي من والى كيهدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.