هل تخلى كريم التازي عن دعم فيدرالية اليسار خلال الانتخابات المقبلة؟

7

علم “بديل” من مصادر مقربة أن رجل الأعمال كريم التازي قد تخلى عن دعم لائحة فيدرالية اليسار خلال انتخابات 07 أكتوبر المقبل، مؤكدة المصادر على ان التازي عبر عن ذلك علانية لبعض المحيطين به.

وعزت المصادر قرار التازي إلى تصريحات أخيرة لمنيب وجدها “مستفزة” و”صادمة” خيبت أمله، الأمر الذي جعله يعدل عن رغبته في دعم “فدرالية اليسار” خلال الاستحقاقات المقبلة.

وتفيد المصادر أن التازي كان قد رصد أموالا كبيرة مخصصة لهذا الدعم، قبل ان يُشكل لجنة مكونة من عدد من النشطاء المدنيين والصحافيين لتنظيم ما أسموها بـ”حملة نظيفة” لفائدة مرشحي فديرالية اليسار، تركز أنشطتها بشكل كبير على الصفحات الإجتماعية، قبل أن تتبخر هذه الفكرة بفعل التصريحات الاخيرة لنبيلة منيب.

يُشار إلى أن الموقع منذ أمس وهو يتصل بالتازي لكن هاتفه يرن دون رد وقد أشعره الموقع برسالة في الموضوع ولازال ينتظر تعليقه لحدود الساعة.

 

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. مواطن يقول

    يجب توظيف الأموال في خدمة مصالح السكان في المرافق العمومية والعلاج

  2. طارق امين يقول

    والله انه نفس موقفي… لاول مرة في حياتي تسجلت في اللوائح الانتخابية و فقط بنية منح صوتي لفيدرالية اليسار… لكن بعد التصريحات الخرقاء لنبيلة منيب …اضافة لبعد التدوينات السفيهة للمدعوة فتيحة اعرور عضو الحزب الاشتراكي الموحد قررت الا امنح صوتي لهدا الحزب!

  3. مواطن يقول

    نتمنى من كريم التازي ان يقوم بتوزيع تلك الاموال على الناس ” لي مامشاوش لعطلة ” لشراء اضاحي العيد ويساعد الناس ” لي ماعندهومش شغل ” لانشاء مشاريع صغيرة مدرة للدخل .

    اما الحزب الذي كان ينوي مساعدته فهو سينجح فقط ب “الكلام الواعر “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.