الهيني و البقيوي والجامعي وحاجي يتحدثون عن البطالة في المغرب غدا في الرباط

29
طباعة
يُرتقب أن يُؤطر “القاضي الهيني” والنقيب والفاعل الحقوقي عبد السلام البقيوي، الرئيس السابق لـ”جمعية هيئات المحامين في المغرب” وأيقونة الإعلام المغربي خالد الجامعي والحبيب حاجي، رئيس “جمعية الدفاع عن حقوق الإنسان” إضافة إلى الصحافيين اسماعيل عزام وحميد المهدوي ندوة، في الرباط، حول البطالة، عند الساعة الخامسة مساء من يوم الأربعاء 17 غشت الجاري، وذلك بمقر “الإتحاد المغربي للشغل”.

الندوة التي هي من تنظيم “التنسيق الميداني للأطر العليا المعطلة 2011″ حاملي الماستر والدوكتوراه” تنظم تحت إطار “دور الفاعل المدني والصحافي والحقوقي في الترافع والتعريف بالقضايا المجتمعية بالمغرب..قضية البطالة نموذجا”.

وذكر المنظمون أن الندوة مفتوحة في وجه العموم داعين في بلاغهم جميع وسائل الإعلام المغربية والدولية إلى تغطية هذه الندوة لتسليط الضوء على المحن التي يعشونها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. Argent = liberte' - Zero liberte ,zero dignite' يقول

    L emploi , gagner sa vie avoir l Argent ” c est avoir la liberte’ et ca ! le mahkzen ne le veut pas – le mahkzen offre les richesses a qui il veut en quantite’ qu il veut, selon ses caprices et calculs !selectifs –
    n oublions pas qu au maroc
    le gouvernement ,le parlement ,les partis , les institutions tout est facade et fauxe !! c est le palais l Etat profond qui decide , sans controle ni redition ! donc le chomage est un plan etabli !

  2. Mohammed يقول

    البطالة هي نتيجة النظام الطبقي المغربي. ولا معالجة جدرية لهده الاشكالية الا باضمحلال هدا النظام الجاتم على رقابنا كمعطلين.

  3. dghoghi nordine يقول

    كفانى الترفع الاكاديمي ..
    والمثقف المغربي في غاية المثالية….
    كفانى تجمع الصالونات والعبارات الطنانة التي هي نوع من التخدير …
    الحل عند المثقفين .. النخبة … هم من يحملون فلسفة تعبوية وتحريضية…. للمجتمع الطبيعي (الشعب)

  4. محمد الموستني(بني ملال) يقول

    اتمنى لكم النجاح في مسيرتكم النضالية المتميزة ,انكم تستحقون منا كامل التقدير والاحترام لما تصبون اليه لتنوير الفكر و الدفاع عن كرامة الانسا ن, تقبلوا تحياتي, ودمتم شامخين,

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.