“كوب 22” تمنع مزوار من الترشح في انتخابات 7 أكتوبر

9

أفادت مصادر مطلعة بأنه وبسبب انشغاله بالتحضير للمؤتمر العالمي للمناخ، قرر صلاح الدين مزوار الامتناع عن الترشح في انتخابات 7 أكتوبر التشريعية.

ووفقا لما كشفت عنه يومية “المساء” في عدد الإثنين 15 غشت، فقد دفع الأمين العام لحزب «التجمع الوطني للأحرار»، بالمقابل، بوزيرين للترشح في الانتخابات هما محمد بوسعيد وزير الاقتصاد والمالية، الذي من المنتظر أن يترشح في الدائرة الانتخابية المحلية بمدينة أكادير، وأنيس بيرو الوزير المكلف بشؤون الجالية المغربية في الخارج، الذي من المنتظر أن يدخل السباق الانتخابي في مدينة بركان.

وكان مزوار قد أشرف على اجتماع ضم عددا من القطاعات الحكومية كالداخلية ووزارة البيئة وبعض المؤسسات العمومية والاتحاد العام للمقاولات، يهدف إلى الإعداد والتنسيق لحدث احتضان المغرب لمؤتمر التغييرات المناخية (كوب22).

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. شاهد على العصر يقول

    لو كان لعدد معلوم من الوزراء او البرلمانيين شيء من الضمير الحي او الاخلاقي لما تقدموا للانتخابات بعدما اغتنوا وربحوا مالم يحلموا به من عرق الفقراء والمضطهدين ودافعي الضرائب ..تاركين الوضع الاقتصادي والاجتماعي والسياسي اشد تازما مما كان عليه قبل 2011 .

  2. fatima يقول

    مفاجاة هذه!!!!!
    ما عندو علاش يفزك سروالو الحوت غايجي حتى ليديه لان الاحرار سيؤتثون الحكومة القادمة وما بعدها لان الشعب لايختار بل هو ملزم بقبول اختيارات السلطات العليا وتوصياتها وتزكياتها مزوار يعرف كواليس التعيينات في كل حكومة و”الانتخابات”هي اختيار خدام الدولة من طرف الدولة اما الشعب فهو في عداد الموتى والمفقودين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.