التحقيقات مع مستشار “البيجيدي” الموقوف في قضية مخدرات تطيح برؤوس كثيرة

54
طباعة
أسفرت التحقيقات التي تباشرها عناصر الدرك الملكي مع المستشار الجماعي عن حزب “المصباح” بجماعة “المعاشات” بإقليم آسفي، الموقوف بحيازة سيارة “بيكوب” محملة بمخدر “الحشيش”، عن اعتقال 26 شخصا عل ذمة التحقيق في القضية.

وبحسب ما أفاد موقع “كش24″، فإن مصادره ترجح سقوط رؤوس أخرى على خلفية تفكيك الشبكة، التي تنشط في الإتجار الدولي في المخدرات.

وكانت عناصر الدرك الملكي، قد تمكنت في وقت مبكّر من صباح يوم الإثنين 8 غشت الجاري، من اعتقال المستشار المعني، بنواحي مدينة الصويرة وهو على متن سيارة “بيكوب” محملة بمخدر “الحشيش”.

وبحسب ذات المصدر فقد تم اقتياد المعني بالأمر من طرف عناصر الدرك الملكي، حيث دلهم على مستودع بتراب جماعة المعاشات المعروفة بالصويرية القديمة نواحي آسفي، يحتوي على كميات كبيرة من المخدر المذكور معدة للتصدير.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. الكاشف يقول

    فضحكم الله سبحانه الذي تدعون أنكم إياه تعبدون وتدعون أنكم من أتقى و أنقى الناس على وجه الأرض وبرز للعيان الآن كل نفاقكم الذي به تملكون ثقة الناخبين الذين صوتوا عليكم و بنفس الأسلوب ستفقدون الثقة و ستتبخرون كما تتبخر المياه في الشمس الحارقة وقد بدأت بوادر تشتيت الشمل في فاس وتبعه مراكش ثم تلاه إمزورن و البقية تأتي في المستقبل القريب

  2. مبارك فتيح يقول

    يتيم سبق له ان حلل القمار هاد المساخيط كل شيئ حلال لهم وحرام علي غيرهم الحشيش القمار وغرام المتزوجين وباقي العاطي يعطي

  3. تشومسكي يقول

    الى المسخ المدعو يتيم كبير المنافقين و البلحاس الاول لكبير سحرة الدواحش ….يبدو ان حزب الالوية السوداء هو من يعتمد على تجارة الحشيش و المخدرات ….فعلا هذا ما كنا ننتظره من حزب الدواحش ….الى الجحيم انت و من معك ايها الرويبضة عديم الحياء

  4. بكري سعيد يقول

    وحتى اعتقال هذا المستشار وما يقوم به انما هو خطأ منهجي وتجاوز أخلاقي يا يتيم

  5. ولد الدرب يقول

    إرهابيون و سكيرون و مافيوزيون خلاعيون ووو.ماذا بقي يا خوانج من الدناءة لم تقوموا به؟ عوراتكم صارت باديةً للعيان، حتى الأميون الذين تراهنون على كثرتهم عرفوا حقيقتكم. ماذا بقي لكم؟

  6. Premier citoyen يقول

    ها ك السي يتيم ، تورط كلبكم في الإتجار الدولي للمخدرات هو أيضا خطأ منهجي و تجاوز أخلاقي ! هذه الفضيحة تفنذ ما ظل يروج له كبير سحرتكم بأن البام يعتمد على موارد الخدرات. حصلتو…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.