رئيس مجلس تطوان يكتب اسمه على 5 دجاجات ويقدمها لعائلة أحد ضحايا “مجزرة مسجد الأندلس”

43
طباعة
علم “بديل”، أن رئيس المجلس البلدي لتطوان، محمد ادعمار، المنتمي لحزب “البيجيدي”، زار منزل أحد ضحايا “مجزرة مسجد الأندس” رفقة احمد بوخبزة عن نفس الحزب، ليرسل بعد دلك مبعوثا حاملا معه خمس دجاجات موقعة بإسمه و إسم أحمد بوخبزة .
ووفقا للمعطيات التي حصل عليها “بديل”، من مصدر جد مقرب، فإن إداعمار وجه إلى منزل أحد ضحايا الحادث، مبعوثا حاملا معه خمس دجاجات مؤازرة منه للعائلة المكلومة، غير أن المثير هو أن قيادي “البيجيدي” بتطوان، كتب اسمه و إسم إسم ثاني مرشح بلائحة الحزب بعده في الإنتخابات المقبلة على الدجاجات التي سلمها للمعنيين.

وأضاف ذات المصدر، أن العائلة استنكرت، بشدة، ما أقدم المسؤول الحزبي المذكور، فرفضت تسلم الدجاجات وأعادتها إلى صاحبها، مشيرا إلى أن عمالة الإقليم هي من تكفلت بكل مصاريف مراسيم العزاء، الذي أقامته عائلات الضحايا دعما لهم في مُصابهم.

يشار إلى أن حاثة “مسجد الأندلس”، قد أوقعت مقتل ثلاثة أشخاص وجرح آخر، وذلك بعد أن هاجم شخص مصلين خلال صلاة الفجر قبل أن يوجه طعنات للإمام وباقي الضحايا.

حري بالإشارة أيضا، أن موقع “بديل” حاول مرارا الاتصال بإدعمار من أجل استفساره حول الموضوع غير أن هاتفه ظل يرن دون مجيب.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. said يقول

    الانتهازية لدى هؤلاء تعتبر جهادا مقدسا ويستنبطون لها الفتاوي والايات والاحاديث لاباحتها٠

  2. Claro Hombre يقول

    عائلة ذكية و في منتهى و عي ما كان يقصد بوضع الأسماء على الدجاجات . المغاربة الأحرار لا يباعون و لا يبتاعون لأنهم ليسوا عبيد حملات انتخابية استباقية . و الفاهم يفهم .

  3. ولد الدرب يقول

    يا لفضاعتكم يا ظلاميون همج! تستغلون حتى مآسي الناس الأبرياء للتسويق الرخيص لجهلكم. بعد التعازي الحارة لذوي الضحايا الأبرياء، أحيي موقفهم الجميل بإعادة الخبث لصاحبه.

  4. Premier citoyen يقول

    هل من يقوم بهكذا تصرف سوي ؟ كيف لكم أن تصوتوا على شخص كهذا لتسيير الشأن المحلي.

  5. مغربي يقول

    كون صوروا الدجاجات وحطيتي الصور باش تكون عندك مصداقية وفين كتب اسمه في زك الدجاجة سير كون تحشم وليتي غير تتخرف لهدا الاستاد ادعمار لم يرد الاجابة على سؤال غبي وتكلفت العمالة اي البام لعبة مكشوفة تحاول ان تمررها وهل وصل بك الغباء الى هده الدرجة لنشر مقال يعبر عن الغباء والانحطاط الدي وصلت اليه

  6. dada يقول

    hchouma had chi asssi lpijidiste

  7. badou يقول

    علاش زعمة يكتب سميت باش يقول ليهم انا هو فلان من حزب قاهر الضعفاء اقول للسيد محمد ادعمار هذه تعتبر حملة انتخابية سابقة لاوانها. وعلى القضاء متابعته قضائيا لانه استغل هذه الفاجعة للقيام بحملته بدون تقدير مشاعر الناس لاحول ولاقوة الا بالله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.