اعتقال مستشار من “البيجيدي” بسبب تهريب طنين من “الحشيش”

16

اعتقلت عناصر الدرك الملكي في وقت مبكّر من صباح يومه الإثنين 8 غشت الجاري، مستشارا بجماعة المعاشر منتمي لحزب “العدالة والتنمية”، نواحي مدينة الصويرة وهو على متن سيارة “بيكوب” محملة بمخدر “الحشيش”.

ووفقا لما ذكرته مصادر إعلامية متطابقة من بينها موقع “كش24″، فإن المستشار الجماعي الذي اعتقل على الساعة الرابعة صباحا، تم اقتياده من طرف عناصر الدرك الملكي حيث دلهم على مستودع بتراب جماعة المعاشر المعروفة بالصويرية القديمة نواحي آسفي يحتوي على كميات كبيرة من المخدر المذكور معدة للتصدير.

وأوضحت ذات المصادر، أن المتهم اعترف بالإتجار الدولي في المخدرات التي يقوم بتهريبها على متن زوارق عبر البحر، وأشارت المصادر إلى أن الكمية المحجوزة لدى المستشار تم حصرها في طُنين من مخدر الحشيش.

وقد تم وضع المتهم رهن الحراسة النظرية قصد تعميق البحث معه للوصول الى باقي أفراد الشبكة المتورطة معه في نشاطه المحظور.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

14 تعليقات

  1. محمد يقول

    يابنكيران اذا كان بيتك من زجاج فلا تضربن الناس بالحجارة

  2. عتجا يقول

    سيطل علينا محمد يتيم لكي يقول لنا أن الحشيش حلال كما سبق أن حلل القمار على ابنه حينما ضبط يقامر بأحدى الكازينوهات

  3. MUSTAPHA يقول

    نطلب احالة هذا الموضوع على العلامة بن كيران وفضيلة المفتي الصنهاجي من جهة وعلى جميع اعضاء حزب العدالة والتنمية المغربي ليقولوا لنا رأيهم فيه.
    غدا سيلفقون التهمة للتماسيح والعفاريت . -أقسم بالله يا تا مرضتونا اجهلتوناـ نسأل الله العلي العظيم ان يزيل عنا البلاء آمين.

  4. Premier citoyen يقول

    تلك بضاعة لتمويل انتخاب ازلام و اتباع كبير السحرة. قال ليك ” المسلم لايكذب ” ، ” حنا خدامين مع الله” . الله بزناس يا ولاد الكلب؟

  5. RACHID يقول

    انه الحزب صاحب المرجعية الاسلامية والاخلاق الفاضلة!!!!:
    رئيس جماعة سكران ومع تيتيزا بسيارة الخدمة ويوم عطلة انها التعربيدة الحلال،
    مستشار جماعي بارون مخدرات لذا يجب عدم تقنين ترويج القنب الهندي لأنه حلال عفوا حرام،
    المرجو من الاستاذ الفاضل الذي افتي بارهاب معارضي الحزب النقي الطاهر ان يحدد لنا نوع المعارضين الذي يقصده فقد اختلط الامر عليهم.
    الله ينعل لي مايحشم يا تجار الدين ستتبهدلون اكثر يا منافقون.

  6. أبو أيوب يقول

    ماذا يقول بنزطلان في هذه النازلة؟
    ناري.. 2 طن كاع! واش هذا باغي يبوق شمال إفريقيا؟
    ها الحشيش
    ها الكاس..
    ها الدريات..
    ياك ما التحكم عاود ثاتي؟

  7. jamal يقول

    maskin ghir sala lafjar wakhraj ijahd,yawadi yali daykhine 3la lamgharba ba9i ghir ghalaf ay haja badine iti9o bik

  8. yassin yaziji يقول

    جماعات لمعاشات يا كبير الجهال يا وجه الويل

  9. ahmed يقول

    benkiran et sa clique leurs realité commence à se clarifie ,les uns pris en flagrant délit de tarfic des stupes d’aures en adultères avec des protituées etc les principes islamique du parti ne sont que maquillage pour ateindre le pouvoir et une fois le but est atteint on travaille alors à l’encontre des interets de ceux qui ont remué ciel et terre pour que le dit parti prenne le pouvoir

  10. مغربي حر يقول

    بعد ان مررت الحكومة وعلى راسها حزب العدالة والتنمية 383 قانون جلها ضد الطبقات الكادحة وعموم المواطنين راح كل منتم الى احزابها يمتع النفس الامارة بالسوء حيث ظهر فيديو يحتوي على من يشرب الشامبان في الامارات وهاهي فضيحة اخرى بخصوص بيع الحشيش على مستوى عال والقاء القبض على واحد في القنيطرة وهو سكران مع رفيقته ……وماخفي كان اعظم .

  11. صاغرو يقول

    انها قصة مختلفة من خيال العفاريت و التماسيح
    البيحيديون معصمون من الخطأ فهم لا يأكلون ولا يشربون.
    اما النساء فبعد العشاء والصبح

  12. احمد يقول

    لعل المغاربة يفهمون بان كل من يتخد الاسلام اديولوجية انما يفعل ذلك لاخفاء افعاله الاجرامية .انضرو حكومة بنكيران هل منكم من يقدر ان يجد ولو اجراء واحد في مصلحة الشعب ؟امهم عصابات تتاجر بالدين الاسلامي الذي هو بريء منهم .

  13. نور الدين يقول

    الحمد لله أن الله يفضح تجار الدين المنافقين الواحد تلو الآخر . وما يدل على نفاقهم هو التحاق بعضهم مؤخرا بحزب فتي حظوظ نجاحه في الاستحقاقات المقبلة تبدو أكبر رغم تباعد الخلفيات والمرجعيات ولو أن مرجعية العدالة والتنمية ما هي إلا الوصولية والانتهازية والمتاجرة بالدين وحاشا أن تكون مرجعية إسلامية تحترم حقوق الإنسان وتقدس العدل …حسبنا الله ونعم الوكيل . اللهم نجينا من المنافقين واسند أمورنا لمن يخشاك حقا . يبدو والله أعلم أن كل من يتستر وراء الدين للوصول للسلطة والجاه ما هو إلا مشرك بالله والعياذ بالله .

  14. Ali يقول

    A si mehdaoui, on a compris, on a compris…..pjd sont des voleurs et des violeurs….pas besoin de nous faire rentrer Ca par la bouche, les oreilles en utilisant un chalumeau

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.