“فاجعة سباتة”.. اعتقال 13 شخصا في انتظار إجراء خبرة

8

أوقفت الفرقة الجنائية الولائية للدار البيضاء، يومي السبت والأحد، 13 شخصا للتحقيق معهم على خلفية انهيار عمارة سباتة بالدار البيضاء، والتي خلفت سقوط أربعة قتلى وأزيد من 24 اجريحا.

وأفاد موقع “الأحداث.أنفو” أن لائحة الاعتقالات شملت المقاول صاحب العقار، و المهندس المكلف ببناء الطوابق الإضافية، إضافة إلى 11 عامل بناء.

وأوضح المصدر، أن الفرقة الجنائية تستعين بخبرة لمكتب دراسات خاص في التعمير والبناء، لتحديد المسؤوليات في حادث الانهيار، وكيف تمت عمليات الإصلاح وتدعيم سواري العمارة المنهارة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. صاغرو يقول

    عمال البناء
    على من يضحكون

  2. الفاسدون معروفون ولكن يقول

    الان فهمنا بقية الفيلم و هو ان صاحب العمارة والمهندس سيفوزان بالبرائة التامة والنهائية وستلسق التهمة بالبنائين المساكين الدين لا حول لهم ولا قوة. ان علم الاجرام واضح في هدا الباب، حيث يؤكد ان المجرم الحقيقي هو من له مصلحة واضحة في الجريمة. بالله عليكم هل للبنائين المساكين مصلحة في هده النازلة ؟ ونسائل الضمير القضائي كيف يقبل منطق كهدا ويثرك من لهم مصلحة حقيقية في الحادث. فإلى متى ستبقى هده التضحيات بحريات افراد لادنب لهم سوى انهم حضروا في الوقت السئي وفي المكان السئي وترك المجرمين الحقيقيين. فهل نسي الناس قصة انهيار عمارة برركون وانهيار عمارة عين الشق(المملوكة لمسؤول على فريق كرة القدم بالدار البيضاء) وو وكيف كانت الاحكام؟

  3. said يقول

    les gens qui doivent être traduit le propri§taire ,celui qui a donné l’autorisationcàd le chef du conseil et l’ingénieur les ouvriers ils éxécutent ils n’ont aucune relation avec ça

  4. ابو سلمى يقول

    البناؤون المساكين سيتحملون العقاب لانهم من رخصوا لصاحب العمارة والمهندس وصاحب التراخيص في الجماعة والعمالة
    لعنة الله على الفاسدين اينما كانوا
    تبرؤون المجرمين وتحبسون البنائين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.