العماري: كندابزو باش نربحوا الاستحقاق..وغدّا المغاربة يسبونا(فيديو)

36
طباعة
قال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصر، إلياس العماري، “كندابزو باش نفرقو تمارة..وباش نجيو اللولين في الإنتخابات..ومن بعد يسبونا المغاربة..، قلتو لينا..كذبتو علينا ووعدتونا وقلتو لينا غانصلحو ليكم وغانديرو ليكم..ومدرتو لينا والو”.

وأوضح العماري في لقاء أمس مع مناضلي للحزب بالدار البيضاء، “اليوم البلاد مفلسة على مختلف المستويات “فاييت”، وحنا داخلين لهذا الاستحقاق ماشي باش الحزب يكون مزيان..اليوم داخلين لهذا الاستحقاق من أجل انقاد بلادنا”.

وأضاف العماري، ” في 2009 و2011 و2015 دخلنا للإستحقاق الإنتخابي كحزب الأصالة والمعاصرة باش نديرو بلاصتنا، واليوم لا، داخلين باش نقذو بلادنا، وباش نتعاونو ماشي غير وحدنا مع المغاربة لي معانا ولي ضدنا”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. محمد**المغرب يقول

    العجب العجاب في هاد البلاد
    ,!Faut il vous dire dés maintenant bonjour Monsieur le premier ministre

  2. mouatine يقول

    واش السي المهداوي غادي ترشح مع PPM

  3. لًي صوًت شماتا يقول

    دائماً نسمع مثل هذا الكلام قبل الإنتخابات، و كله كذب في كذب، لأن دستوركم يوضح بجلاء من يحكم البلاد. مامصوتينش. على الملك أن يكون واضحاً معنا، و يعين وزراءه و مستشاريه بلا مسرحية انتخابات. هو الحاكم، هو واضع الدستور ( الغير معمول به حتى) هو صاحب السياسات ” الكبرى” و الصغرى، هو رئيس الجيش و رئيس ” المومنين”، هو رئيس المحكمة الدستورية، هو صاحب المتاجر الكبرى التي ستقضي على الصغرى، ووووووما مصوتينش.واحد جوج تلاتا لًي صوت شماتا.

  4. عبد العالي. يقول

    عجيب أمر هذا البلد , تحول فيه من كان بالامس مناضلا يساريا , أو مناضلا علمانيا , الى ذراع للنظام باسم التغيير الحقيقي وانقاذ الوطن من الانهيار . فحزب الأصالة والمعاصرة كما يعلم الجميع خليط هجين أعضاؤه غيرمنسجمين في الأيديولوجيات , والمواقف والقناعات , أسسته الدولة العميقة للاجهاض عما تبقى من بريق المبادئ حتى تخلو لها الساحة بالكامل , فتمرح وتعيث فيها الفساد دون مضايقة حقيقية . اما معظم الشعب المغربي فيطوع بأساليب المخزن الماكرة ليبقى دائما قطيعا تابعا لها .

  5. Premier citoyen يقول

    إذا استطعت مواجهة من أفلسها ، فسيكتب التاريخ لك ذلك . أما إذا لم تستطع لذلك سبيلا ، فإحنا متعودين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.