القضاء البرازيلي يصدم الملاكم المغربي المتهم بالإعتداء الجنسي

50
طباعة
رفض القضاء البرازيلي، اليوم السبت 6 غشت، الحماية التي طلبها ملاكم مغربي متهم بالاعتداء جنسيا على نادلتين بالقرية الأولمبية، ما يعني أن الرياضي تعرض للإقصاء من دورة ريو دي جانيرو، وفقا لما ذكرته وكالة “إفي”.

يشار إلى أن الملاكم حسن سعادة (22 عاما) قيد الحبس الاحتياطي بأحد السجون الموجودة بضواحي ريو، عقب بلاغ قدمته نادلتان بفندق في القرية الأولمبية اتهمتاه فيه بلمسهما ومحاولة اغتصابهما.

وكان دفاع الملاكم طلب إصدار أمر قضائي بوجوب إحضار السجين أمام المحكمة للنظر في شرعية حبسه، وهو ما رفضته العدالة البرازيلية فجر اليوم، وفقا لما ذكرته صحيفة “أوجلوبو” المحلية.

وأكد محامي الملاكم للصحيفة أن قرار القضاء يعني إقصاء الملاكم، والذي كان يتوجب عليه مواجهة التركي نادر محمد اليوم، من الأولمبياد.

ووفقا لرواية الشرطة، فإن الملاكم استدعى النادلتين إلى غرفته لطلب معلومات، ويفترض أنه أثناء تواجدهما، وأمام رياضيين اثنين آخرين، قام بتحسس سيقانهما وصدريهما قبل تمكنهما من الهرب خارج الغرفة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. طائر الحر يقول

    تصوروا معي لو أن هذه الفعلة قام بها برازلي في المغرب. لمل تحدثت الصحافة عنها نهائيا ولطمست القضية. ولربما ارسلت السلطات ١٠عاهرات للبرازليلي ليضاجعهن.

  2. عبد الغني يقول

    هده هي نتائج التنشئة وضياع الداكرة في هدا الوطن

  3. عبد الله يقول

    الله يلعنلا سلعة المغاربة فين ما مشاو دايرين الشوهة. ضنا منه انه في المغرب

  4. محمد يقول

    البلد الذي يحترم مواطنيه ليس كبلدنا الذي عفا عن البيدوفيلي الاسباني

  5. jamal يقول

    3a ham9a ogalo lha zaghrti ,ghir sma3 brazil gal safi kolchi diali,yawadi yalbadw sala allah 3alayhim wasalam,galsso ghir fabladkom ach binak obin chi boxe nta ba9i 3aych fdolomat,suede odaba lbarazil tfooo

  6. Marocain يقول

    العشوائية المغربية فين كتوصل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.