اعتقال صاحب “عمارة سباتة” وعمليات الإنقاذ مستمرة

61
طباعة
علم “بديل” من مصدر محلي أن السلطات الأمنية اعتقلت صاحب عمارة سباتة التي تعرض لحادث انهيار عصر الجمعة 5 غشت الجاري.

ووفقا لذات المصدر، فإن هذا الإعتقال قد تم بعد أن أظهرت المعطيات الأولية وجود خروقات في البناية المتكونة من أربعة طوابق والتي يمتلكها مقاول، والذي جرى توقيفه لبدء الأبحاث والتحقيقات.

وذكر المصدر ذاته، أن عمليات البحث والتنقيب لانتشال أحياء وجثث لازالت جارية طيلة الليل وإلى حدود الساعة، مؤكدا أنه تم العثور على أزيد من 15 ناجيا مصابا بجروح بعضهم إصاباتهم خطيرة، فيما لازالت حصيلة القتلى متأرجحة دون تأكيدات رسمية.

وكانت وكالة المغرب العربي قد اكدت مقتل شخص واحد وإصابة 19 شخصا في حادث الإنهيا فيما ذكرت “القناة الثانية” عبر موقعها الرسمي مقتل 9 أشخاص وفق حصيلة ـولية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. هل من يمنع الفساد ؟ يقول

    فحتى لو يعدموا صاحب العمارة المنهارة هده فإن الفساد “خلاص” انتشر في البلد. فإدا كان المواطن طرفا في المشكلة فلإدارة هي ايضا طرف في المشكلة وليس الحل. ستزداد الانهيارات وسيسجن المواطنون وايضا سيزداد الفساد بكل اشكاله وهده هي مصدر كل العلل. ولن يزول الفساد الا بالارادة الحقيقية لإزالته وليس بالكلام الفضفاض والفارغ.

  2. berlin01 يقول

    يجب اعتقال من رخص له بالبناء أيضا ليكون عبرة للمرتشين والفاسدين اللدين لا يهمهم حياة الشعب المغربي

  3. محمد يقول

    لماذا يتم التحفظ على ذك اسم المنعش العقاري؟هل يخفي وراءه اسماء اخرى؟ سيفتح تحقيق كالعادة وموت ياحمار كباقي الملفات السابقة,هذا هو مغربهم الحبيب نموت من اجله ليعيش الاخرون وتدور العجلة ويخدم اولادنا اولادهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.