ابنة أوباما تعمل نادلة في أحد المطاعم الأمريكية

102
طباعة
بعيداً عن الأجواء الرئاسية الفخمة للبيت الأبيض، تخلّت ساشا أوباما عن شخصيتها الحقيقة كابنة للرئيس الأمريكي لتلبس زي نادلة بسيطة في عمل صيفي مؤقت في أحد المطاعم.

وفيما تستغل أختها الكبرى ماليا أوباما عطلتها الصيفية لتستمتع وتلهو مع صديقاتها وتحضر المهرجانات الموسيقية، تقضي ساشا أوقاتها في أجواء أقل مرحاً في عملها الصيفي، حيث تم تعيينها في مطعم نانسي، وهو ملاذ لمحبي أطباق المأكولات البحرية في جزيرة مارثا فينيارد، جنوب كيب كود في ولاية ماساتشوستس.

ووفقاً لمعلومات واردة من جريدة “بوسطن هيرالد”، سيكون لدى ساشا التي تبلغ 15 عاما فرصة لتعلم مبادئ التجارة بدء من إدارة الصندوق إلى إعداد طاولات الطعام.

ولا تجد ابنة الرئيس مشكلة في تقديم نفسها تحت اسمها الحقيقي، ناتاشا أوباما الذي لا يخفى على أحد، مما جعل العديد من رواد المطعم يتعرفون عليها بسهولة.

ويقول أحد العاملين في تصريحات لصحيفة بوسطن هيرالد: “في الحقيقة لقد تساءلنا عن سبب وجود ستة أشخاص يقومون بمساعدة نادلة في مطعم، فبحثنا واكتشفنا من تكون الفتاة”.

وهكذا أصبحت ساشا كأي فتاة أمريكية عادية تشغل عملاً صيفياً مع فارق بسيط وهو وجود فريق من حراس الأمن في المنطقة لحراستها وضمان سلامتها.

ويحظى المطعم بشعبية كبيرة بين الطبقة الراقية من أصحاب الجيت سيت ورؤساء الولايات المتحدة الأمريكية السابقين ممن يملكون إقامات سكنية ثانوية في المنطقة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

9 تعليقات

  1. محمد يقول

    تذكرت ذلك العامل او الوالي الذي سلم عليه المواطن ولم يعره اي اهتمام وهو يهاتف وسلام ناقص ,معدرسيدنا كيمرددهم حيت عارفهم ما يسواوش يخافو ما يحشمو

  2. مرروكي يقول

    عادي. أناس ديمقراطيون لا يترفع أحدهم على الآخر، و المواطن عندهم له قيمته الإنسانية المستحقة بلا زيادة و لا نقصان. عادي جداً، إلا إذا نظرنا إلى المسألة بعيون التسلط/ العبودية، فسيبدو لنا الأمر غريباً. بلاد يحاسب فيها المسؤولون على الصغيرة و الكبيرة، لا مكان فيها للإحتيال و لا للإحتقار. إذا ثبتت على أحد، أجنبياً كان أو مواطناً تهمة البيدوفيليا، فلا أحد يرحمه أو يعفو عنه. حتى السجناء سيضربونه حتى الموت إن لم تحميه السلطة السجنية، لأن الطفل عند الأحرار مقدسة براءته.

  3. عبد الله يقول

    شي ناس كايعجبوك غير في حلان الدلقوش. أعني مروضي تماسيح الرسوم المتحركة. للأسف لا يصلحون حتى لإدارة محل للبقالة لا هم ولا المنعم عليهم من أبنائهم

  4. dghoghi nordine يقول

    العمل المنتج مفخرة لكل انسان…الذي يريد ان يكسب بعرق جبينه..
    هنا في المغرب كانو فلالس ولاو بيبي. .
    ويتبخترون انهم من النبلاء والعائلات العريقة ونحن ندرك انهم سراق المال العام. ..

  5. mostafa يقول

    سمية بنكيران تتوظف بالامانة العامة للحكومة وابنة اوباما نادلة بمقهى . عالم من العجائب والغرائب .

  6. sabadilla يقول

    ابنة رئيس اقوى دولة في العالم تشتغل نادلة والبهلوان الحلايقي رئيس اقوى حكومة في الفضائح يوظف ابنته في الشوط الاضافي
    _ وزير الكراطة نهب 22 مليار
    _ وزير الشوكلاطة صرف 20 مليون من فلوس الشعب في شراء الشوكلاطة
    _ الحيطي استوردت ازبال ونالت 118 مليار لا نعلم اي جيوب دخلت
    _ الشوباني كان يختلس في ديوانه بسمية بن خلدون وهو يعلم انها متزوجة وعلى ذمة رجل ولديها اطفال ودمر عائلة
    _ الوزير بوصندلة اشترى فيلا ب 600 مليون والغريب في الامر انك اذا اقتربت منه عندما يتصبب عرقا تشم رائحة البيصارة التي كان ياكلها يوميا و3 مرات في اليوم
    _ الصديقي عمدة الرباط احتال على شركة ريضال وحصل على تعويض ضخم وتقاعد مريح
    _ الرباح قريبا ستنشر فضائحه المزلزلة (ابشع صورة لوزير عرفه المغرب ينطبق عليه قوله تعالى ومن شر ما خلق )
    _ الفعفاع وزير الخارجية تم نزع جواربه النتنة في مطار رواسي بفرنسا اثر عملية تفتيش بحيث لم يشفع له جواز سفره الدبلوماسي من الفضيحة

  7. ولد الخضار يقول

    أنا تلاقيت مع بنت مزوار فماكينزي باريس، آش غادي نقولكم، طالعة لسما و العياقة و توحشت الكلب ديالي. … حسن الحظ كنت دائما على سفر، حتى الفرنسيين معجبتهمش…
    ملاحظة: أنا دخلت بدراعي، 5 مبارات … و ولد الشعب و ديما ضد المخزن…

  8. ابو أيوب يقول

    وبنطيزان؟
    تجي معاه شي شفناج في باب الحد!

  9. كاره الظلاميين يقول

    وبنت الشكام مسيلمة الكذاب الطاغية السادي تشتغل في ديوان رئيس الحكومة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.