“فيديو مزوار” يهز أركان حزب “الاحرار”..والأخير يستنفر قياداته

35

ساعات قليلة بعد انتشار شريط فيديو (لم يتم التأكد من صحته) منسوب لوزير الخارجية صلاح الدين مزوار، ومستشار الملك فؤاد علي الهمة، وهما في علبة ليلية بالدوحة، استنفر حزب “التجمع الوطني للأحرار” قياداته من أجل التداول في الأمر، بعد أن “اهتزت أركانه”، حسب تعبير مصدر مطلع.

وعلم “بديل” من قيادي بارز في حزب “الحمامة”، أن حالة غليان تسود في صفوف وجوه “تجمعية” بارزة بعد انتشار الفيديو المثير للجدل، مما خلق انقساما كبيرا في المواقف وردود الفعل.

وذكر المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن هناك جناحا من قيادات الحزب، عاتب على مزوار “ارتكابه لهذه الزلة”، فيما فضل آخرون التريث قبل إعطاء موقف من الفيديو المذكور.

وفي نفس السياق، أوضح المصدر في حديث مع “بديل”، أن قسما آخر من قيادات “الأحرار”، اعتبرت الأمر استهدافا للحزب من طرف خصومه السياسيين خاصة مع اقتراب موعد الإنتخابات التشريعية، بينما لازال الشك يراود جزءََ كبيرا من المنتمين لذات الحزب حول مضمون وفحوى الشريط.

نفس المتحدث، أكد لـ”بديل”، أن المكتب السياسي لحزب “التجمع الوطني للأحرار”، سيعقد مساء اليوم الثلاثاء 2 غشت اجتماعا طارئا بسبب هذا الشريط، حيث سيُتوج الإجتماع بإصدار بيان للراي العام حول الموضوع الذي أثار زوبعة على مواقع التواصل الإجتماعي وعدد من المنابر الإعلامية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

13 تعليقات

  1. حموزي يقول

    والله هذا الموضوع لا يستحق كل هذه الضجة، فالشخص المعني مزوار لا هو بالزعيم السياسي ولا بالشخصية الفذة والنافذة ولا يحظى بكاريزما انه ممن أتى بهم زمن الهزال السياسي والفراغ والتفعفيع، فماذا تنتظرون منه ان يقدم منذ وطئت قدما ما يسمى بالحقل السياسي، فمن وقتها وهو من زلة الى اخرى، الى ان أرغمت الدبلوماسية المغربية على السقوط بين يدي فتعاظمت الزلات والخطايا، فلا تنتظروا أحسن من ذلك….واتركوه يتفعفع كما يحلو له فلن يسيء الا الى نفسه …

  2. عبدو الصويري يقول

    نريد أناس يحبون وطنهم وشعبهم اما المساءل الشخصية لا دخل لنا فيها.

  3. hassan يقول

    من كان يقول البارحة أن زواج زواج الشوباني و بن خلدون مهزلة و دخلوا طولا وعرضا في حياتهما الشخصية يقولون اليوم أن صلاح الدين مزوار والهمة وهما في ملهى ليلي بالدوحة القطرية بين الخمر و العاهرات حرية شخصية…للإشارة “أحل الله الزواج و حرم الخمر”

  4. خدام الدولة الأوفياء يقول

    خدام الدولة لهم الحق في أن يفعلو ما يشاؤون أينما و متى و كيفما شاؤو راه الضسارة هادي يا مساخيط المخزن تابعينهم حتى في حياتهم الشخصية.

  5. Human يقول

    Mezouar is 100/100 makhzin…fassid matihmo ila rassou….walakin hadik hyato ychrob yzni wach hna chgolna…chgolna howa l fassad ssiyassi w economic but no one has right to judge him in his own life

  6. عبدو جينات يقول

    السيد صيدكم فعلية ليلية مع الخمور وبنات الليل بالدوحة وخبر الناس لي خلصو عليك باش تمشي تخدم بأنك مشيت وضربها شراب وعهر
    غدا قل لينا الخصوم ..والسياسوية..والانتخابات..
    تفضحتو

  7. محمد يقول

    يظهر ان الباجدة مع قرب الانتخابات بغاو يقولو لاعبين او محرمين.اللهم سكايري ويتهلا في الشعب او مسيلمة ومنافق ويفقر الشعب.راه المخزن هاد ا .كليتوا حقككم وجفوا بيكم الارض والمراحيض.ايوا رجعوا ديروا الصف نهار يبغيكم آل مخزن تم مدبر حكيم

  8. الحاضي يقول

    + رغم تجاهلها أكثر من مرة الخوض في تفويت بقع أرضية لعدد من المسؤولين والشخصيات السامية بأسعار بخسة، على “طريق زعير” بالمنطقة الراقية في الرباط، ضمن إطار استفادة سوغتها وزارتا الداخلية والمالية بكونها تتعلق بـ”خدام الدولة”، وجدت الحكومة اليوم الثلاثاء نفسها محاصرة بسؤال حول الموضوع.

    + وبعدما رفضت الحكومة المغربية، قبل أسبوع، المثول أمام نواب الأمة لتقديم التوضيحات اللازمة حول ما بات يعرف بـ”تجزئة خدام الدولة”.

    + توزيع الأراضي على المحظوظين من “خدام الدولة” يعد “أكبر فساد يواجه المغاربة .

    + المغاربة كلهم خدام للدولة ويدينون بالولاء لله والوطن والملك”.

    + مازال رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، يلتزم الصمت حيال تجزئة “خدام الدولة”، رغم طلب الإحاطة .

    + أسماء شخصيات أخرى في الملف نفسه، مثل الوزيرين محمد حصاد ومحمد بوسعيد، إلى جوار حسن أوريد وإدريس لشكر وتوفيق احجيرة، وآخرين.

  9. said يقول

    فاقد الشيئ لا يعطيه مادا ننتضر من هده الاشكال .العفو يامولانا

  10. said يقول

    فاقد الشيئ لا يعطيه مادا تنتضر من هده الاشكال .العف

    و يامولانا

  11. الخضار يقول

    FOUAD: CE QUI M’INTÉRESSE C’EST L’ARGENT DE LA SOIRÉE ET EN PLUS IL EST LE MINISTRE DES AFFAIRES ÉTRANGÈRES HHHH

  12. محمد يقول

    علاه شكون كال ليكوم سي مزوار راجل دين أو معصوم من الزلة هو راجل حر متفتج مهمتو هي التفعفيع وباش يفعفع خصو اللي يفعفعو ويلا شرب شي بيرا مافيها باس

  13. Fouad labied يقول

    Sa vie privee ne m’ interesse pas

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.