حرب جديدة بين “البيجيدي” والداخلية بسبب وفاة أحد منتميه في ساقية

35
طباعة
أشعلت وفاة عضو من حزب “البيجيدي” وابنه في ساقية بنواحي أرفود، حربا جديدة بين “المصباح” ووزارة الداخلية التي سارعت إلى اتهام هذه الأخير بـ”التشكيك في نتائج التشريح الطبي لأهداف انتخابية صرفة”.

وأفاد بيان لوزارة الداخلية، توصل به “بديل”، أنه “على إثر وفاة المسمى قيد حياته الشاوي الحبيب بن محمد، وابنه البالغ من العمر 13 سنة، أمرت النيابة العامة المختصة بإجراء تشريح طبي لتحديد أسباب الوفاة”.

وأضاف البيان “جثتي الهالكين قد تم انتشالهما من قناة للري بجماعة عرب الصباح زيز بدائرة أرفود. وقد أظهرت نتائج التشريح أن الوفاة ناتجة عن الغرق في مياه القناة السالفة الذكر”.

وقطّر وزير الداخلية الشمع على حزب بنكيران، حين ذكر البيان أن “جهات سياسية، ولأسباب انتخابوية صرفة، شككت في نتائج التشريح، وتدخلت من أجل عدم استلام الجثتين من طرف عائلة الهالكين قصد دفنهما، كما تدخلت من أجل تشريح ثان مضاد”.

واورد البيان ايضا: “معلوم أن طلب تشريح مضاد هو حق لعائلة الهالكين طبقا للقانون. وستحرص وزارة الداخلية من جانبها على تنوير الرأي العام كلما تعلق الأمر بمحاولة استغلال سياسي، من أي جهة كانت، لحدث عرضي”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. صاغرو يقول

    واش المرحوم تشي جيفارا
    والله الى هاد البيجيدي ميع كلش

  2. مغربي يقول

    هاد الباجدة ملي جاو ماشافو منهم المغاربة حتى شي حاجة كتفرح الله يستر وااااا على بشر كيدايرين غير المشاكل الفضائح الهضرة الخاوية الزيادات اريد ان اسأل العقلاء ان وجدوا بينهم حقيقة بالله عليكم ما هذا الذي نراه اليس فيكم رجل او امرأة رشيدة عار الله لا ما قولوا لينا اي خير و اي مشروع قدمتموه للانسان المغربي لا شيء غير ما كتبناه سابقا ؤ باقين زايدين فيه ؤ بتخراج العينين كعادتكم…. هيا اذهبوا الى الجحيم اي جهل هذا و اي حمق و اي تخلف يجعل شخصا يضربه قطار و الاخر يغرق في ساقية و تريدون ان تدبروا بلدا باكمله حليتو حتى حريرتكم هيا اذهبوا الى الجحيم التريكة الناقصة

  3. الكاشف يقول

    لقد أكد بلاغ للنيابة العامة المختصة سبب وفاة الشخصين وفق تقرير الطب الشرعي والجدير بالذكر أن وزير العدل لازال رئيسا للنيابة العامة في هذه الفترة الانتقالية وهو المحسوب على البيجيدي فكيف يمكن لهذا الأخير أن يشكك في نتائج الخبرة الطبية التي قام بها الطب الشرعي ذو الاختصاص في مثل هذه الحالات إنه منطق إما أن تكون مع المصباح و إلا أنت عدوه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.