من ينقذ “الشاب ميمون الوجدي” من الموت؟

220
طباعة
علم “بديل” أن الوضعية الصحية للفنان المغربي “الشاب ميمون الوجدي”، زادت سوءََ مما استعجل نقله إلى أحد مستشفيات مدينة الرباط اليوم الأحد 31 يوليوز، من أجل انقاذ حياته.

ووفقا للمعلومات التي توصل بها “بديل”، فإن عائلة الفنان ميمون الوجدي اضطرت إلى نقل الأخير إلى العاصمة الرباط بعد أن أجرى ثلاث عمليات جراحية لم تكلل بالنجاح المنشود، في أحد مستشفيات مدينة وجدة.

ويضع أفراد عائلة الفنان ميمون اياديهم على قلوبهم بعد تأزم وضعيته الصحية خاصة في غياب أي بادرة رسمية من أجل إنقاذ حياته.

واستغرب عدد من المتابعين من صمت الجهات الرسمية الذي أعقب انتشار نبأ مرض الفنان ميمون الوجدي، بحيث لم يلق أي التفاتة لإنقاذ حياته خاصة وأنه عُرف بعطاءاته الفنية الكبيرة والغزيرة، ولكونه أول من ادخل فن “الراي” إلى المغرب من بوابة عاصمة الشرق وجدة، مما بوأه مكانة مرموقة وسط نخبة الفنانين خاصة في فترة الثمانينات والتسعينات، ليكسب بذلك قاعدة جماهرية واسعة.

ويُمنِّي محبو الفنان المغربي ميمون الوجدي النفس، في أن تكون وعكته الصحية نداء للجهات الرسمية من أجل التدخل لتوفير العناية الصحية اللازمة له.

وفي هذا السياق، أطلق الفنان الشعبي “عادل الميلودي” نداء عبر صفحته الإجتماعية من أجل التضامن مع ميمون الوجدي في ظل هذه الظروف العصيبة التي يمر منها، مناشدا جميع الفنانين إلى زيارته وتقديم الدعم اللازم له.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

11 تعليقات

  1. غخعسسثب يقول

    يا رب لما شافي محبوبنا و ملك الراي في المغرب ميمون الوجدي و ارجعه ليقدم المزيد

  2. المهدي الحبشي يقول

    أنا من عشاق الشاب ميمون الوجدي وهو فخر لمدينة وجدة والمغرب أجمع
    لكن ما أثار إستغرابي أن أغلب الوجديين ممن صادفتهم خلال جولتي فى هده المدينة الرائعة التى أحببتها مند صغري واليوم تحقق حلمي وأنا أجوب شوارعها بفرحة عارمة .كيف يتكلم الناس عن ميمون ويقول البعض أنه لاينصت له أصلا وأن لافضل له فى إدخال الراي للمغرب.ميمون الوجدي علامة بارزة فى الساحة المغربية كنت ولازلت وستظل كبيرا وأغانيك كانت السبب فى زيارتي لمدينة وجدة

  3. amal يقول

    الله يخليكم قدمو ليه يد المساعدة . نتمنى من الله الشفاء العاجل

  4. محمد بوبري يقول

    الله يشافيه ويشافي جميع مرضى المسلمين

  5. عادل يقول

    اللهم إشفي السيد ميمون الوجدي شفاءا لا يغادر سقما اللهم خفف عليه آلام المرض

  6. حميد العيساوي يقول

    من المعجبين للشاب ميمون الوجدي اول من ادخل فن الراي . اطلب من الله ان يشافيه لاولاده وعاءلته اللهم شافيه وعافيه .وبالعربية ..تعرابت الله لعطاه فيلا ولا سيارة ولا ت.وجدة باكملها الله يزيدو ويشافيه..انتما..حسادة .فالحسود لايسود .لان المرض والضر متبغيهش لعدوك.

  7. الاكاديري يقول

    حتى موقع بديل يميز بين المواطنين للاسف…..إنه مواطن كسائر المواطنين بل مايقدمه عامل النظافة على سبيل المثال لا الحصر أنفع لي و للمواطنين وبكثير مما قدمه هذا المغني ومع ذالك فلو سقط عامل نظافة مريضا لا ينبري له اي منبر إعلامي ليطالب بدعمه …..

  8. عبد القادرمن وجدة يقول

    بحكم كوني من جيران سي ميمون في وجدة اقول للاخوة “صحاب الخيربالشفوي” الشاب ميمون “مسك عليه الله” بالعربية تاعرابت “دار علاش يولي” …الله يشافيه.

  9. عبد القادر من وجدة يقول

    بحكم سكني بجوار الشاب ميمون في وجدة اقول للاخوة الذين يتوسلون الصدقة له، إنه شخص ميسور ”مسك عليه الله” يكفي أنه يسكن فيلا فخمة ةيمتلك سيارة آخر موديل ..ومن اراد الدليل فانا موجود

  10. Le peuple prive' du droit a la sante',donc a la vie ! يقول

    Il est du devoir de l Etat de sauver des vies humaines ! la sante’ est une priorite’ – une prise en charge des malades quelque soit leur statut est un droit ! l Etat se derobe , , c est un crime de privatiser la sante’ ,dans un pays ou le chomage avoisine 32 ‘/, – ou jeter- en pature des patients a la mafia des cliniques trop cheres pour des prestations mediocres et un nombre ahurissant d erreures medicales – aucun pretexte n est admis – le Maroc depense des milliards qui se volatilisent -au lieu d assurer un minimum de vie descent aux milliers de marocains qui souffrent a cause des medicaments les plus chers dans la zone Med ! et plus chers qu en France ! Scandaleux ! manque de compassion et de conscience et terre d Islam ! es

  11. صاغرو يقول

    اتمنى له الشفاء.
    ما زلت استمع الى أغانيه الرائعة الخالدة.
    يجب مساعدته لمن استطاع.
    كان الله للفنانبن المغاربة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.