التجيني يكشف عما دار بحفل الغداء الذي استدعاه إليه بنكيران.. ويقول هل تعلم الأمانة العامة لـ”البجيدي” بهذه الدعوة؟

15

قال الزميل محمد التجيني، منشط برنامج “ضيف الأولى”، الذي يبث على القناة الأولى المغربية، معلقا على الدعوة التي وجهها إليه عبد الإله بنكيران، لحضور حفل الغذاء الذي نطمه بمناسبة الذكرى 17 لعيد العرش، (قال)” إن السؤال المطروح بخصوص هذه الدعوة التي تلقيتها من بنكيران هو هل تعلم الأمانة العامة للبجيدي بهذه الدعوة؟ وهل ستحتج على بنكيران بسببها؟”

وحول نفس الموضوع كشف الزميل التجيني في تصريح لـ”بديل.أنفو”، عن بعض ما دار خلال هذا الحفل، حيث قال “إنه خلال تواجده بالمكان الذي احتضن الحفل، جاءه الوزير الوفاء وقال له بطريقته الساخرة، اليوم المغاربة كاملين عرفو أنك مع البام، فأجابه التجيني إذا كنت أنا مع البام أنت مع من، فرد الوفا أنا مع الوطن وبنكيران، ليرد التجيني، وأنا مع الوطن والملك”.

وكان عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب ” العدالة والتنمية”، قد وجه دعوة للتجييني لحضور حفل الغداء المشار إليه، وذلك بعد مقاطعة حزبه (البجيدي)، لبرنامج “ضيف الأولى”، بقرار من الأمانة العامة ، كما سبق لبنكيران أن وصف منشطه بـ”البعيد عن المهني والموضوعية”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. Momo يقول

    je suis sure que meme Benkirane, n est au courant de ton invitation….les infiltres dans le secretariat du premier ministre, on t envoyer une invitation,….et toi en tant que lache,…maandek nafss, comme on dit, tu reve d un sourire de Ssi Benkirane….Va lecher les bottes de ton beznass Ilyass

  2. حالد يقول

    تيجيني مهرج … والوافا رجل وطني… فلا نجعل من الملك دمية البطش وكانه فوق المحاسبة….
    كونوا مع الله قبل الوطن اما الوطن فالتاريخ علمنا انه قطعة ارض تزيد او تنقص… والملوك فيها زائلون لا محالة ..ويبقى وجه ربك الاعلى الى ابد الابدين

  3. moi يقول

    bravo ssi tijini tu est le plus fort.

  4. هشام يقول

    كلشي بايع لماتش

  5. فؤاد اارجاوي يقول

    اذا كان اخوان بنكيران قد رفضوا دعوة التيجيني فلماذا هو قبل الدعوة ام انه احالنا على المثل المغربي القائل ” الماكلة كيتحطوا عليها اللواح” اتمنى نحطو اللواح و نبقاو هازين المبادئ

  6. محمد يقول

    الملك رئيس للجميع وليس لبنكيران وحده .كغانا اختباءا وراء الملك وكانك تقول ان ما وصلنا اليه من سوء في الاقتصاد سببه الملك.كون تحشم.فين السميك وتحقيق نسبة نمو 7 في المئة؟الديموقراطية الحقة تقتضي استقالتك .لكن ليس في القنافد املس

  7. مغربي أصيل يقول

    هذا رئيس الحكومة كالحرباء في الصباح بوجه وفي المساء بوجه
    عدو أمس أصبح صديق اليوم …أم ماذا؟؟
    إنها المصلحة الحزبية يا عزيزي ….فالحكم يقال عنه حلاوة رضاعه ومرارة فطامه
    وأصبح يحس أن البساط قد سحب من تحت حزب اللحية والتسابيح لا وفقه الله بما فعل بالمغاربة
    يريد أن يكذب على المغاربة في لقاء صحفي مع تيجني ليخدم حملته الانتخابية
    لعب مكشوف ولهذا لن تنال ما ترجوه لأن المغاربة سوف يصوتون على حزب اليهود لو تواجد ضمن المرشحين ولن يصوت لكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.