تسجيل صوتي مؤثر للسباعي من فوق سريره بمستشفى في فرنسا بعد نجاح العملية على قلبه

55
طباعة
كللت العملية الجراحية التي أجراها محمد طارق السباعي رئيس “الهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب”، بالنجاح في مستشفى “سان جوزيف” بمدينة مارسيليا الفرنسية.

وقال السباعي في رسالة صوتية مؤثرة بعث بها لـ”بديل”، “لقد مرت العملية بنجاح، حيث استقبلني الأطباء بعناية فائقة، لقد عشت وكأنني في بلد مسلم”، مضيفا أن “المستشفى الذي يتواجد فيه بناه أحد المحسنين سنة 1919 وجعله في خدمة المرضى من أجل علاجهم بالمجان، كما أن هذه المؤسسة الصحية تتلقى الهدايا والعطايا من المحسنين من داخل وخارج فرنسا”.

وأردف السباعي، “لا يمكن أن أتصور مستشفى من هذا الحجم في بلداننا العربية والإسلامية، نظرا للخدمات الكبيرة التي يوفرها لعديمي الدخل والمشردين والفقراء”.

وقال السباعي في ذات الرسالة، “بلغ سلامي لكل الصحفيين الأحرار وأدعوهم إلى فضح كل الفاسدين، وسأعود إلى النضال ضد كل ناهبي المال العام بقوة وعزيمة جديدتين”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

26 تعليقات

  1. Karim Rhazi يقول

    C’est avec un grand soulagement que j’ai appris cette bonne nouvelle.
    Vous avez tellement pris à coeur cette lourde mission que vous menez

    !!! jusqu’à en affecter votre coeur
    Prenez le temps de vous soigner car vos proches ont besoin de vous et ils sont nombreux. A bientôt

  2. Ouafae Alami Mejjati يقول

    Allah yachafik akhii fii allah inchaallah un retour très proche vers notre Maroc .
    Je te félicite pour tous ce que vous faites pour nous citoyens Marocains.
    Allah al Watan al Malik

  3. المهدي يقول

    اتمنى لك الشفاء العاجل انشاء الله ،واتمني ان تعود لساحة الوغي لتحارب التماسيح والعفاريت وداكشى لانك انت الوحيد الدي ىيعرف فك شيفراتهم وطلاسيمهم الشيطانية

  4. حر يقول

    شافاك الله و عافاك استاذ السباعي المحترم ، بصراحة نقدر مشاعرك و روح انتمائك الوطنية ، لكن يا استاذنا ؛ ماذا تركت وراءك لتشبه الوضع بحالة البلدان الاسلامية ؟ انه سب بدون قصد لاولئك الاوفياء الذين قاموا و سهروا على راحتكم أن تشبهوهم بالمجرمين المسلمين الذين لا يتقون في المرضى لا ضعفهم و لا حاجتهم و لا انينهم و لا عذابهم ….
    لنكون صريحين ، افتخر انك في بلد مسيحي علماني ديمقراطي ،و لا تسمح للعواطف ان تلعب بك
    الله يعجل بشفائك و بعودتك لحضن البلد الاسلامي
    على سلامتك

  5. lichi يقول

    Je lui souhaite guérison rapide, un prompt rétablissement. Que Dieu le garde en sa sainte santé.

  6. محمد يقول

    خبر مفرح الحمد لله على سلامتو اخ المهدوي نتمنى شي نهار ناخد معاكم صورة جماعية مع جميع الاشراف لي كنشوفوهم من خلال موقعكم غدي يكون شرف ليا وشكرا

  7. مرروكي يقول

    أتمنى الشفاء العاجل للبطل المغوار، السبع السباعي، الهازم للباندية و الخونة. ننتظر طلعتك البهية يا بطلنا الحر.

  8. ابو صلاح يقول

    بالشفاء العاجل ان شاء الله

  9. المختار يقول

    “لقد عشت وكأنني في بلد مسلم”
    بكل احترام, لم أفهم ماذا يقصد السيد السباعي.

  10. محند يقول

    الله يشفيك ويعافيك وجميع المرضى. نطلب من العرب والمسلمون ان يكونوا قبل كل شيء انسانيون ويعتنوا بالنظافة وثم يستثمروا اموال الشعب وخيراته في العلم والمعرفة والتكنلوجيا لبناء الانسان العربي المسلم والانسانية جمعاء وليبنوا بدورهم مستشفيات مجهزة بطواقم طبية واجهزة جد عالية لكي تسهر على صحة المواطنين والحيوان والبيءة. الشي الذي سيحافظ على صحتهم وامنهم ورفاهيتهم وكرامتهم وتفادي تعب الاسفار الى المستشفيات في الخارج لاجل العلاج. وكفى من رمي الاموال في البحر.

  11. محمد ** المغرب يقول

    ما يكون باس اسي السباعي وبالشفاء العاجل ان شاء الله،والله يجعلها من مغفرة الدنوب.
    كان غير لازم ملاحظة انه وكءنك في بلد اسلامي، هده سبة في حق من استظافوك للعلاج.

  12. alhaaiche يقول

    Est ce que ces hôpitaux acceptent – Khoudam Dawla – parmi les Malades
    Parce que Nos Khoudam Dawla sont tous Malades et leur état de santé, nécessite une intervention rapide au cerveau , sinon après avoir importés – Zbel Talyan – et encaissés 118 Millions d’euro, et l’ont déposées au Panama, On ne sait pas demain de quoi ils sont capables
    peut être qu’il vont commencer a utiliser les marocains dans les – FOURS DE LAFARGE – pour faire plus de profit, après avoir fait beaucoup de profit pour les terrains de la route – ZAIR. pour 350 DH le mètre carrée, – Hemza wach men Hamza-
    Les Marocains doivent avoir peur avec ces créatures, auxquelles, il ne faut pas faire confiance
    ils sont capables de tout, Salama, Salama, Salama

  13. حمودة السرغيني يقول

    الف مبروك السي السباعي و انت بمستشفى المحسن الشريف جوزيف و يستحق فعلا مصطلح الشريف. هذا المصطلح الذي يتطاول عليه من يستنزفون خيرات الوطن بالباطل دون ذرة عمل إحساني، قبح الله سعيهم. اما الحيطي التي ادعت انها ستجرجرك في المحاكم، فلتستعد الى شهر عسل حامض في المستقبل القريب ان شاء الله و ان شاء شرفاء الوطن المغتصب من طرف الانذال بشتى الألوان بمن فيهم من يحمل التسبيحة التي قد تتحول الى سياط لجلد كل منتقد شريف نزيه. لعنة الله على المنافقين و جيوشهم الفايسبىوكية المتزمتة و المستعدة للتمرد على الشرعية بإشارة رقمية من زعيمهم السلطوي الهتليري. الله يستر منهم او خلاص. المهم على سلامتك

  14. Premier citoyen يقول

    حمدا لله على سلامتك و صحتك ، يا أستاذ السباعي ، و عودة ميموة ، إن شاء الله ، لتكتمل مجموعة فاضحي الفساد .

  15. اسلالمة بيرة يقول

    عودة مظفرة ان شاء الله استاذنا وعميدنا والحمد لله على الطافه وعلى نعمة الصحة بعد نجاح العملية ونحن ابناؤك وشتلات الخير التي زرعتها ذات نضال فينا اينعت بفعل صدقك وشجاعتك واصرارك على فضح الفساد وازلامه ومتابعتهم فلانامت اعين رموز الفساد الجبناء واكيد ان معافاتك ادامها الله عليك ستقض مضاجع الكثيرين منهم لكنها قطعا ستثلج صدورنا وصدور كل الاحرار في هذا البلد دمت ودام الصناديد من امثالك

  16. msawak يقول

    اتمنى الشفاء العاجل للأخ السباعي.البلاد الإسلامية هي في غنى عن المستشفيات والأطباء لأن لهم مشعوذون يستعملون الرقية والعفاريت وجلود التماسيح.برق ما تقشع.تحياتي.وننتظر عودتك الينا سالما معافى..

  17. msawak يقول

    اتمنى الشفاء العاجل للأخ السباعي.البلاد الإسلامية هي في غنى عن المستشفيات والأطباء لأن لهم مشعوذون يستعملون الرقية والعفاريت وجلود التماسيح.برق ما تقشع.تحياتي.وننتظر عودتك الينا سالما مهافى..

  18. Bon retablissement,le Marooc a besoun de cet homme. يقول

    Prompt retablissement a ce Monsieur qui milite pour les droits des marocains et leur dignite’ , face a un systeme de terreur et d injustices !

  19. Abdoul يقول

    Bonne convalescence a si Sbai. Tu es entre les mains des humains et non pas certains charognards de chez nous. Je raconte rapidement cette petite histoire si elle peut dénoncer certains comportement. Un monsieur atteint d’un cancer avancé à ete dépouille en 14 mois de chimio thérapie de presque 140000 dhs. Le seul capital que la faille avait laissant ainsi sur la paille une jeune femme avec deux gosses en bas age. Tous ces traitement n’ont fait que dégrader la santé de ce monsieur. Mais cette clinique et ce madecin ont arrêté une fois le capital épuisé sachant qu’il n’y avait aucun espoir de guérison En tout cas ala slamtak. Prends ton temps pour ta convalescence car la santé c’est l’essentiel et surtout pour faire face à tous ces requins. Bon retour et en attendant donne nous de tes nouvelles.de temps en temps..

  20. مسلم يقول

    اولا على السلامة!
    لكن اضحكتني يا أخي والله
    انت استقبلت في ذلك المستشفى وكأنك في بلد مسلم؟ مستشفى اي بلد مسلم هذا الذي ذكرك فيه ذاك الذي عولجت فيه؟ مستشفيات المغرب ام موريتانيا ام جيبوتي ام ليبيا ام قندهار؟
    مسكين ذلك المستشفى الذي قارنته بمستشفى بلد مسلم!!!!
    المهم خلينا لك الراحة
    وسمح لينا على هاد الضحك واخا انت مريض
    ولو انك في الحقيقة وتبارك الله والصلعنبي ما باينش في صوتك داير عملية ديال القلب ولا التا عملية كاع.
    الله يشافي انا راه غي داوي

  21. Alhaache يقول

    Je vais de faire un chèque de mon compte au Panama pour cet
    hôpital pour l’encourager de prendre soin des marocains qui ne figurent pas dans la liste des fameux Khoudam Dawla, hafouk li kherbouha ala Dawla , ala bilad ou al ibad
    Allah inaal Lima ihchem ala aradou

  22. محمد يقول

    شفاك الله واطال عمرك ودمت ناطقا رسميا باسم الشعب

  23. lhoucine figuig يقول

    الحمد الله على سلامتكم سيدي . الجسد الدي يطارد الفساد لابد ان يتغلب على المرض .اننا لكم بالاحضان يا سيدي .لا يفوتني ان اعبر لاسرتكم الصغيرة والكبيرة من هدا الوطن الجريح عن سعادتنا لنجاح العملية الجراحية .كما اود ان اشكر كل الطاقم الطبي كما نود ان نشكر حميد المهداوي واسرة بديل الحضن الدي يناضل نيابة عن كل من قلت حيلته .

  24. Jugurtha يقول

    بالشفاء العاجل لاستادنا واخونا طارق السباعي انشاء الله،كن مطمءنا نحن لناهبي مال الشعب بالمرصاد، وعلى حد قولك”والله مان زگلوهم”
    تنمرت

  25. مناضل يقول

    خبر سار جدا اننا سمعنا ك يا محترم .انا متقاعد عسكري اتمنى لك يا محترم سي السباعي
    الشفاء العاجل وان ترجع لنا ان شاء الله سالما معافيا لاننا نحن الفقراء لا يدافع علينا الا امثالك يا سي السباعي .نبلغ لك تحياتنا عبر موقع النضال والحرية .بديل كما اننا متشوقين لدلك الصوت النابض من قلب صاف نقي تقي .اخيرا اللهم اشفي لنا هدا الرجل العظيم .

  26. لمطاعي يقول

    لا بأس طهور إن شاء الله استاد السباعي الله ازيد فراحتك ويعجل بشفائك والله اكتر من امثالك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.