العلمي يُجدد تجهيز مكاتب البرلمان بـ200 مليون

27

قبل شهرين من انتهاء ولاية مجلس النواب الحالي، أصدر رئيسه، التجمعي رشيد الطالبي العلمي، طلب عروض يتعلق بتجديد شامل لمكاتب المجلس، بقيمة إجمالية تناهز الـ 200 مليون سنتيم.

وكشفت يومية “أخبار اليوم”، في عدد الخميس 28 يوليوز، أن الصفقة التي تحمل رقم 11/2016 وحدد تاريخ فتح أظرفتها في 18 يوليوز الجاري، تتعلق بتجديد شامل لـ 19 مكتبا، بما فيها مكتب الرئيس، وتزويدها بمكاتب ومقاعد وخزانات من النوع الرفيع.

وتنص الصفقة، على قرار تجديد كل من مكاتب الغرفة الأولى للبرلمان، ومكتب ومقعد الرئيس ومقعدي الضيوف، إضافة إلى خزانات وطاولات خاصة بالاجتماعات، فيما شهدت أروقة المجلس أخيراً تجديدا للصالونات المخصصة للضيوف والزوار، والموجودة في بهو المؤسسة التشريعية.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. برومي يقول

    وجه مقزز وافكار مهزوزة وفاسد منافق مكشوف للاغبياء قبل الاذكياء.انه من حزب العجلة الاحتياطية المفروغة من الهواء او النفس.

  2. مبارك فتيح يقول

    حزب الاخرار لم يعطينا مند ان صنعه البصري الا هذه الاشكال حزب وصولي بامتياز فلا نحتاج في المغرب الي هذا الكم الهائل من الدكاكين الانتخابية فهي مضيعة للمال وسبب تفقير الشعب وتخلفه يكفينا ثلاثة احزاب وبرلمانا من ستين نائبا جادا وحكومة قليلة العدد وسنوفر للدولة اموالا طائلة

  3. مناضل يقول

    زيد اس العلمي حتى انت في تبدير اموال الشعب اش خصك العريان خصني المكتب اموﻻي.ﻻ ادري اين هي متجهة هده الدولة بفسادها و نهب رزق شعب اكل منه الفقر و المرض و البطالة والهشاشة من اراد ان يعرف حقيقة المغرب عليه ان يدهب الى المناطق النائية لترى المغاربة كيف يعيشون يا من تبدرون الاموال يمينا و شمالا. الشعب المغربي يعيش تدنى من الحيوان في احياء طريق زعير والرياض .و…….

  4. مراد يقول

    مسؤولين ديال 2 فرنك !!

  5. مراد يقول

    اللهم ان هذا منكر٬ 200 مليون ماتمشيش للمستشفيات او للفئات المعوزة؟ سرقة اموال الشعب عاين باين!!!مسؤولين ديال 2 فرنك !!

  6. متتبع يقول

    قال لك المغرب فقير، المغرب فقير بفعل مبذريه، ومختلسي أمواله العمومية، ومستغلي سلطتهم لغرض الإثراء الفاحش، والواقع أن المغرب غني بثرواته الطبيعية والبشرية لو استثمرت أحسن استثمار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.