بالفيديو..فيل يقذف طفلة بحجر ويُرديها قتيلة في حديقة الرباط

49
طباعة
أنهى فيل في حديقة الحيوانات بالرباط، حياة طفلة في الثامنة من عمرها بعد أن قذفها بحجر كبير على مستوى الرأس.

وذكر أحد العاملين بحديقة الحيوانات بالرباط، في تصريح لـ”بديل”، أن الفيل أصاب الطفلة بحجر كبير على مستوى رأسها ظهر يوم الثلاثاء 26 يوليوز، بعد أن كانت رفقة أسرتها تقوم بزيارة للحديقة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الحجر أصاب الطفلة بجرح عميق نزفت معه كمية كبيرة من الدماء، كما أنه تم تسجيل تأخر حضور سيارة الإسعاف إلى عين المكان رغم خطورة الوضع، مما أدى في آخر المطاف إلى مصرعها، رغم المحاولات المتعددة لأسرتها وبعض المواطنين الزائرين لإنقاذ حياتها،  مشيرا -المصدر- إلى أن عناصر الشرطة قد حلت بعين المكان من أجل مباشرة الإجراءات القانونية.

وأوضح المصدر، أن الحديقة عرفت العديد من الحوادث المماثلة، تتجلى أساسا في مهاجمة بعض الحيوانات للمواطنين الزائرين على اختلاف أعمارهم، وكذا العاملين في الحديقة، ورغم المناشدات إلا أن الإدارة لم تتخذ وسائل وقائية واحترازية لتأمين الزوار، كما أنها تتعامل بتماطل مع ضحايا الحوادث التي تقع في رحاب هذا المرفق.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. Abdoul يقول

    ou sont les normes internationales promisespar le proteur qui construit a ses frais ce zoo en contre parti du terrain ou plutot de la mine d’or qui lui a ete cede pour “fois rien. pour y edifier Ryad Al AnDalouss. qui n’a de ryad que le nom un amas de beton. revenons aux normes internationales; ne devrait pas y avoir une aile resrve aux premiers soins pour les accidents de ce genre/ En tout cas la responsabilite de l’elephant est totale mais c’est la direction du zoo qui est evidente. allah iaddam al ajr. mais battez vous pour etre correctement indmnise pour au moins que ses freres soient elevees correctement. il n’ya aucune honte il faut se battre il y a des assurances qui doivent etre actionnees. si un avocat specialise peut les aider benevolement ce serait tres sympa.. vu les prix qu’il pratiquent il devraitent avoir de bonnes assurance

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.