بالوثائق..العماري يُكذب بنكيران بخصوص دعوته لحضور “ميد كوب”

67
طباعة
ردا على ما أورده الموقع الرسمي لحزب “العدالة والتنمية”، بخصوص عدم تلقي عبد الإله بنكيران لدعوة بصفته رئيسا للحكومة من أجل حضور مؤتمر “ميد كوب” المنعقد مؤخرا بطنجة، أكد إلياس العماري رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، أنه راسل بنكيران كرئيس للحكومة كما دعا جميع أعضاء حكومته لحضور هذا المؤتمر الدولي.

وأفاد بيان صادر عن جهة طنجة تطوان الحسيمة، توصل به “بديل”، “أنه تصحيحا للخبر الذي روجه الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية، و الذي يكذب فيه دعوة السيد رئيس مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة للسيد عبد الإله بنكيران، بصفته رئيسا للحكومة، للحضور في المؤتمر المتوسطي للأطراف حول المناخ الذي انعقد بمدينة طنجة يومي 18 و 19 يوليوز 2016؛ و تنويرا للرأي العام، يؤكد رئيس المجلس و لجنة قيادة المؤتمر أنهما قد وجها دعوة اسمية رسمية للسيد رئيس الحكومة، و كذا لجميع أعضاء الحكومة، و ذلك يوم 22 يونيو2016 تحت رقم 000509”.

واضاف البيان ذاته، أن “إدارة الجهة حرصت على تأمين توصل السيد رئيس الحكومة المحترم بالدعوة، باستعمال كل وسائل الإتصال المتاحة، حيث تم إرسال الدعوة الأصلية عبر خدمة ” أمانة إكسبريس” للبريد المضمون بتاريخ 24 يوليوز2016 ، على الساعة الواحدة و 20 دقيقة، تحت رقم ED449959947MA ، و تم التأكد من التوصل بالدعوة يوم 27 يوليوز2016 كما يثبت ذلك مستخرج بريد المغرب”.

وأشار البيان أيضا إلى أنه “تم إرسال الدعوة عبر فاكس ديوان السيد رئيس الحكومة في نفس اليوم، وتأكد الإرسال عبر الرقم التسلسلي .E71282J5J138995 كما أنه تم التأكد من التوصل من خلال اتصالات هاتفية متكررة مع السيدة(ن.)،موظفة بديوان السيد الرئيس عبر الأرقام الثابتة 0537762709و 0537774777. و يمكن الرجوع إلى تسجيلات المكالمات التي تثبت توصل ديوان السيد رئيس الحكومة بالدعوة، و تفيد انتظار تأكيد سيادته للحضور”.

وأرفقت جهة طنجة تطوان الحسيمة، بيانها بالعديد من الوثائق التي تؤكد مراسلتها لبنكيران بصفته الحكومية وهي كالتالي.

دعوة

5555  666

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

14 تعليقات

  1. Amal يقول

    ليس عندنا حزب يهتم بمشاكل و قضايا الشعب
    كلهم خونة و أخطرهم تجار الدين
    الحل هو الشارع الشارع الشارع

  2. jamal يقول

    wabankiran kolo kdoobotakhraj l3aynin fanas ma3rof,ohakak kayn had labha-im li kaydalo f facebook idaf3o 3lih tgol hada tchee guivara

  3. بنكيكي كذاب يقول

    كما قال الميلفوي، هو مسلم لا يكذب. اللعنة!!!!!!!!! الكذب جزء مهم من ثقافتكم يا خونة. متى لم تكذب يا بن ال…..؟

  4. عبد الله يقول

    للأسف أن يتيم أبان عن تصرف نزق واضح مرتين: المرة الأولى حينما انهال بكل وقاحة بالتقريع للمغاربة الذين احتجوا على نفايات إيطاليا. المرة الثانية حينما استبق الأحداث و كذب خبر توصل السيد الوزير بالدعوة بصفته رئيسا للحكومة. كان من الأليق أن يترك السيد الوزير يقوم بالرد بنفسه . بالأمس القريب رأينا كيف كان أصحاب اللحى يرقصون بأكادير فرحا بقانون التقاعد الظالم في منظر مستفز لآلام و حزن المأجورين وهم يرون أرزلقهم سوف تؤخذ من دمهم و عرقهم لا لشيء سوى أن اللصوص قاموا على مر السنين بنهب مدخرات المأجورين دون عقاب. عوض أن تتم محاسبتهم إسوة بالدول الديموقراطية بحق قام وزير عفا الله عما سلف بتخريجة ترضي أسماك القرش الكبرى و هو يضع عينيه نصب استوزار آخر في الانتخابات القادمة. أستغرب كيف ينام قرير العين و هو بلا شك يعلم أن المأجورين يدعون عليه ليل نهار

  5. برومي يقول

    تكذيب كذاب من باب تحصيل حاصل .اتعجب لمريدي هدا الممسوخ كيف ينصتون له وكيف يقدسون ما لا يقدس باسم الحزبية الضيقة.الهتهم متعددة دون وعي منهم.قبح الله الجهل.

  6. الكدب حلال يقول

    بنكيران لا يكذب لان الكذب مهنته مند الشباب. انه يتنفس الكدب ويتخدى بالكدب.كل هدا واتباعه المريدين لا يصدقون. انهم متامرون حتى صد انفسهم بسبب شدة مفعول الافيون.لعنهم الله اجمعين.

  7. علي يقول

    إلياس العماري لا يكذب يا بيادق النذالة والفجور..

  8. كاره الظلاميين يقول

    وراه كذاااااب هاد الله والشعب ابو نهب بنزيدان

  9. خادم الدولة يقول

    بنكيران و حاشيته مراوغون بامتياز

  10. abounour يقول

    بدأ نشر الغسيل …و ما يقول لينا تقية او ما فراسيش….الله حرم الكذب

  11. rachidoc1 يقول

    >> الكذب و النفاق لدى “خادم الدولة” الأعظم <<
    .
    .
    رئيس حكومتنا طلع كذّاب و منافق.
    .
    آش هاذ الشوهة يا مول التسابيح ؟
    .

  12. 1002 يقول

    قيل يا رسول الله ! … أيكون المؤمن كذاباً ؟ قال : (( لا)).
    رواه مالك هكذا مرسلاً .

  13. ابو هبة يقول

    قال الرسول مازال الرجل يكذب و يتحرىالكذب حتى يكتب عند الله كذابا فهذه الوثيقة بينة فماذا ننتظر من شخص كهذا يا اخوا ن pjd صاحب من اتباع مسيلمة فاتقوا الله و عودوا الى رشدكم اليس بينكم رجل رشيد

  14. أبو أيوب يقول

    بنطيزان معروف بخسته منذ كان مخبرا وعميلا للبوليس السري أيام البصري..
    ويكذب كما يشرب الماء..وهل بالصدفة أن سماه المغاربة “مسيلمة الكذاب”!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.