اتهامات لزيان باستفادته من أرض تابعة للدولة وهو يوضح

50
طباعة
توصل موقع “بديل.أنفو” بمعطيات تفيد أن وزير حقوق الإنسان سابقا محمد زيان، حتى هو استفاد من بقعة أرضية عبارة عن فيلا بتجزئة خلف ميكامول، مُنحت له بسعر 300 درهم، باعتباره من خدام الدولة، وأنها قد حصل عليها في عهد الوالي بنشمسي، وأكمل أداء سعرها في عهد الوالي العمراني”.

وتعليقا على هذه المعطيات نفى زيان، في تصريح لـ”بديل.أنفو”، ما يروج بهذا الخصوص، قائلا: ” أنا شريت بقعة أرضية في 1980 بــ500 درهم للمتر، وإذا كان تمنه أقل منهذا السعر في تلك السنة يقولها لي”، معتبرا “أن هذه الإدعاءات كذب، وأنه يعرف من وراءها، وهم أشخاص طلبوا منه رفع دعوى قضائية بوالي الرباط، لكنه رفض وأخبرهم أن ثمن تلك الأرض الموجودة بطريق زعير، أوما يعرف بتجزئة خدام الدولة هو 350 ، وأن من يبعها بأكثر من ذاك الثمن فهو من يستحق السجن”.

وأضاف زيان، ” أنا لم أشتر أية أرض وأنا وزير أو مسؤول في الدولة، أنا قدمت استقالتي سنة 1996 ولم أستفد من التقاعد الذي استفاد منه جميع الوزراء السابقين عاد أيعطيوني أرض، وليبحثوا في المحافظة العقارية وإذا وجدوا أني سجلت أرضا بإسم مند الثمانينيات فليخرجوها”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. jam يقول

    il y a une faute sur la premirere lign: HTA HOUA STAFADA…..NO Correct : HOUA AKHAR ISTAFADA…. merci translator at UNO

  2. رشيد يقول

    أتسائل هل هذا شخص عادي أم يستحمر الشعب المغربي؟ كيف يمكن لأرض موجودة في أرقى الأحياء الرباطية وهوحي السفراء الموجود في طريق زعير أن يساوي 350 درهم للمتر مربع ولو قبل عشرين سنة من الآن …. أنا ازددت قبل أكثر من نصف قرن في الرباط وأسكن في حي متوسط (التقدم) ، وسعر الأراضي في السويسي والرياض والسفراء وبئرقاسم الراقية لاينزل عن 15000درهم للمتر المربع.
    كفى من استغباء الشعب يا لصوص المال العام..

  3. متقاعد يقول

    انتم هم المغاربة حقا و نحن الزبالة لهدا وجب عليكم رمينا الى دواة خارج اامغرب كلاجئين لاني لم اعد اطيق العيش في بلد كثر فيه الفساد و النهب والسلب والقمع .الحمدلله اننا دافعنا في الصحراء و الحدود الشرقية.وسيشهد لنا الوطن و الارض التي خانتنا و لم تنصفنا .انتم خدام الدولة ام خدام الوطن ما الفرق بين الوطن والدولة .اقول انا متقاعد في الجيش خاننا الوطن وخاننا هؤﻻء السياسيون الدين كنا ننتظر منهم الخير لهدا الوطن لاننا سهرنا الليالي من اجل امن البلاد
    .

  4. الشنفري يقول

    هذا مسيلمة المغرب و اكبر لاعقي العتبات ( الشريفة) و كبير المنافقين و المتزلفين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.