تسجيل زيادة في أثمان السمك والفواكه ومشتقات الحليب

28

سجلت بعض أسعار المواد الغذائية مع دخول فصل الصيف ارتفاعا، إذ جرى تسجيل زيادة في ثمن الأسماك وفواكه البحر والفواكه ومشتقات الحليب.

وأفادت يومية “آخر ساعة” في عدد الإثنين(25يوليوز)، بحسب المذكرة الإخبارية للمندوبية السامية للتخطيط، حول الرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك لشهر يونيو الماضي، أن الرقم الاستدلالي للأثمان شهد ارتفاعا بـ 0.4 في المائة بسبب ارتفاع الرقم الاستدلالي للمواد الغذائية ب 0.8 في المائة والرقم الاستدلالي للمواد غير الغذائية ب 0.2 في المائة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. فرج فودة يقول

    دابت الحكومة على الزيادة في الاسعار مع مطلع كل صيف حتى يستانس الناس بهده الز يادة بعد عوتهم من العطلة الصيفية وانشغالهم باستعدادات ابنائهم للموسم الدراسي وهكدا تمر الامور دون اخبار الشعب ، حسي مسي كما يقول المثل الشعبي . كفى من الزيادات في الاسعار لقد بدانا نعود من السوق بالقفة فا رغة علىمراى ومسمع ابنائنا …يا من سيبقى لهم تقاعد مريح على تعديبهم لنا !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.