اعتقال ابن مسؤول قضائي رفيع شريك زعيم عصابة

7

تفاجأ الرأي العام بمدينة طنجة بالأنباء التي تم تداولها بخصوص إلقاء القبض على إبن مسؤول قضائي رفيع ضمن عصابة إجرامية تعترض سبيل المارة وسرقتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

فبحسب ما نشرته جريدة “الأخبار” في عددها لنهاية الأسبوع، فقد اهتزت أركان محاكم طنجة، بعد أن أوقفت فرقة البحث العمومي التابعة لولاية أمن المدينة، بتاريخ 15 يوليوز الجاري، شخصين بالحي الجديد في حالة تلبس بـ “السرقة واعتراض السبيل والتهديد بالسلاح الأبيض”، على متن دراجة نارية رباعية العجلات.

وتضيف ذات اليومية، استنادا إلى مصادر قضائية متطابقة، أن عملية تفتيش وتنقيط للمتهمين بعد إيقافهما، كشفت أن شريك زعيم العصابة، هو نجل مسؤول قضائي رفيع بمحاكم طنجة، والذي يبلغ من العمر 18 سنة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. ahmed يقول

    يقول المثل : يسرقوا مع السراق ونوضوا مع اصحاب الخيمة.او
    ذاك الغصن من تلك الشجرة.

  2. مروان يقول

    التربية الرفيعة من المفروض ان يبتديء بها المسؤولون بأبنائهم قبل أن يتوجهوا بها لأبناء الشعب، لكن العكس هو الذي يحدث للأسف في بلد المفارقات الغريبة

  3. Hamid يقول

    شغار ولد شغار.تفوووووووووو على دولة ديال الز….

  4. حسناء يقول

    سوف يتدخل هذا المسؤول من اجل اطلاق صراحه تحت ضغط وزارة الداخلية =زوجته . دولة الحق والقانون هههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.