وقفة حاشدة لجماهير الرجاء لافتحاص مالية الفريق

26

احتشد عدد غفير من جماهير الرجاء الرياضي أمام مقر النادي بالوازيس، قبيل قليل، حاملين لافتات وشعارات تعبر عن غضبهم من الوضع الذي يعيشه الفريق.

وفاجأ الجمهور الذي حج إلى مركب الوازيس، رجال الأمن، بأعداده الغفيرة خاصة أن الوقفة لم يكن معلنا عنها من ذي قبل، ما اضطر رجال الامن إلى الإسراع بالتوجه لمركب الوازيس لضبط الأمور وتفادي وقوع أحداث شغب.

وتطالب جماهير الرجاء، رئيس الفريق، سعيد حسبان، بتحسين الأوضاع وحل المشاكل التي يعاني منها الفريق أو الرحيل والتخلي عن منصبه الذي تقلده قبل حوالي شهر، خلفا لمحمد بودريقة.

ويعيش فريق الرجاء البيضاوي، وضعا صعبا بسبب الأزمة المالية التي يمر منها، وتمرد اللاعبين، ورفضهم الذهاب للمسعكر التدريبي بمدينة افران، وكذا الحضور لإجراء الفحوصات الطبية التي تسبق انطلاق التداريب.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. mahmoud يقول

    لا ينقصكم سوى الكرة ،شعب غريب الأطوار ،نسى الأزبال و مخاطرها، نسي تقاعد آبائه ،و خرج مهرولا و راء الكرة ،شعب إستأنس بالعار ، الذل ،الخدلان ،تقبيل الأيادي ،لا تعليم، لا صحة ،لا عدل ،الإجرام في كل المذن،لا أمن، لا أمان ،لالا لا ، معكل هدا تتركون الأصل ،الأساس ،الأهم ،و تتبعون الفروع أوالكمليات، أخي المغربي القح ، صححني إن كنت على خطئ وشكرا،لأن الأمور اختلطتعلي من شدة أسفي و حقدي عن الظروف التي حتملت علي حمل الجنسية المغربية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.