رئيس مقاطعة السويسي يعترف بممارسته الجنس مع شابة

15

انقسم ملف اتهام رئيس مقاطعة السويسي، عادل الأتراسي، بالاغتصاب الناتج عنه حمل،  إلى ملفين، أحدهما مازال معروضا على قاضي التحقيق بغرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالرباط، سيستأنف فيه قاضي التحقيق جلسة التحقيق التفصيلي يوم 13 شتنبر المقبل، وملف ثاني في قسم  قضاء الأسرة، بالمحكمة الابتدائية بالرباط، موضوع الدعوى القضائية التي تتابع من خلالها الضحية الأتراسي، من أجل إثبات النسب، بناء على التصريحات التي أدلى بها لدى الضابطة القضائية خلال التحقيق معه.

وأوردت يومية “الأخبار” في عدد الأربعاء(20يوليوز)، أن الأتراسي، توصل أول أمس الاثنين، بشهادة التسليم من أجل حضور الجلسة التي ستعقدها محكمة قسم قضاء الأسرة بالرباط، يوم 7 شتنبر المقبل، للنظر في الملف، إذ بعد نفيه المتكرر معرفته بالضحية، أقر بعد مواجهته بالأدلة والقرائن بمعرفتها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. الرد يقول

    بعد أن تحكموا فيكم الباميون أيها المغاربة الأحرار هاهم يستحيون نساءكم ويفعلون بوجه مكشوف دون أن تحمر وجوههم والأكثر من ذلك يضربون في مصداقية الصادقين أمثال الصديقي .هذا يحدث في العاصمة فما بالك في المدن الصغرى والأرياف التي ينجحون فيها في الانتخابات باستعمال البامية أي 200درهم يؤديها أعيان الشكارة والمخدرات. لك الله يا بلدي.

  2. ali يقول

    اقر بانه يعرفها وليس كما جاا في العنوان الرئيسي انه اقر بممارسة الجنس معها.. كونوا نزيهين في نقل الأخبار. .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.