انتخابات 7 أكتوبر..بنكيران لن يترشح لهذا الإستحقاق

70
طباعة
أفاد مصدر مقرب من رئيس الحكومة، عبد الاله بنكيران، أن الأخير، لن يترشح للإنتخابات التشريعية المقرر اجراؤها في السابع من أكتوبر المقبل.

وبحسب ما أورد موقع “كيفاش”، فإن المصدر أكد أن بنكيران حسم في عدم ترشحه، للتفرغ لمهام الإشراف على الانتخابات التي كلفه بها الملك محمد السادس، مع دعم مرشحي حزبه في مختلف ربوع المملكة، وليفسح المجال أمام وجوه جديدة من حزبه لولوج قبة البرلمان.

وأضاف المصدر، أن أن التنافس على قيادة لائحة حزب “المصباح” في دائرة سلا المدينة، سيستقر بين جامع المعتصم، مدير ديوان رئيس الحكومة، ومحمد الزويتن، الكاتب الجهوي لـ”البيجيدي” في جهة الرباط القنيطرة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. المغربي يقول

    ماذا حقق الزويتن و المعتصم للمغاربة لكي يترشحوا مرة اخرى ارونا النتائج ام ان المهم هو الترشح و الفوز و بعد ذلك لا يهم بالنسبة لنا نحن الانتخابات مجرد وسيلة و ليست غاية ام عندهما فالغاية هي الوصول و بعدي الطفان لقد كثر السعاية في البلد و المتشردين و السراق في الطوبيس و الكريساج و العاهرات و البيدوفيلات و الجرائم الجنحية و غيرها و اكل اموال الشعب بالباطل لقد ازداد الخراب في البلاد و ازدادت نسبة الفقر و الفراشة في كل مكان و الحراكة المغاربة السوريون و ازدادت سيارات الدولة التي يستغلها اللصوص اي انتخابات و اي حكومة و اي مجالس منتخبة و غير منتخبة و اي نظام هذا و اي حكم و اي اصلاح و اي نهب و اي قمع امام البرلمان و اي خوف ينتاب الشعب و لا يتحدث حتى في سره و رغم ذلك الكل يجمع على انه لا ينقصه خير في بلده هنيئا لكم بما انتم فيه

  2. عبدالله التائب يقول

    حتى خربها على المغاربة عاد غدي زيد مع الطريق

  3. Ahmed يقول

    هذي هي أفعالهم: ضرب وهرب !

  4. fatima يقول

    على ما يبدو سيتنازل لابنه عن الترشيح والله اعلم بمخططات بن كيران وباقي “قيادات “PJD بالامس افتاتي واليوم بن كيران وعلى من الدور غدا وبعده؟؟؟؟؟

  5. Yugurtha يقول

    ردو بالكم االمغاربة،راه كاي دمسوا الكارطة،بحال والو هاذ بن كيران إولي مستشار الملك جزاء الخدمة التي اسداها للمخزن؟ وليشرب المغاربة البحر .
    تنمرت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.