هجوم نيس..ارتفاع الحصيلة إلى أزيد من 60 قتيلا وهولاند يترأس خلية أزمة

51
طباعة
أفاد قصر الإليزية مساء الخميس أن الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند عاد إلى باريس لترؤس خلية أزمة إثر اعتداء نيس الذي أوقع عشرات القتلى إثر دهس شاحنة لحشد من الناس أثناء احتفالهم بالعيد الوطني الفرنسي.

من جهتها، نقلت “فرانس24” عن المدعي العام بنيس، قوله إن الهجوم أوقع أزيد من ستين قتيلا وأكثر من 100 جريح.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. من يزرع الريح يحصد الاشواك يقول

    يقال ان منفذ العملية تونسي الاصل.ان اول دولة جاءت بالربيع العربي هي تونس لكن فرنسا ارادت لها ان لا تنهض فحطت بكل ثقلها ونصبت السبسي لتبقى دار لقمان على حالها. وها هي فرنسا تحصد ما زرعته ولن يكون هذا العمل هو الاخير. انهم يمنعون عن العرب الديمقراطية بعد ان حصنوا بها انفسهم .انظروا ماذا يفعلون في العراق وسوريا ولبنان واليمن ومصر وليبيا وتونس والجزائر والسودان وموريطانيا وحتى المغرب. يدعمون الديكتاتوريات ضدا على الشعوب وفي سبيل مصالحهم .ومن يقول ان ما يسمى بالارهاب سيتوقف فهو واهم لان الابداع في وسائل التنفيذ سيستمر. اظن ان الطريقة الجديدة مستنسخة من فلسطين وهي عملية الدهس واظن انها ستنتشر في عدة دول غربية وحتى امريكا .

  2. wahhabisme ,religion satanique يقول

    Trop tard ! l ecole du crime djihadiste (diplome wahhabite) inventee par les regimes arabes despotes a forme’ des millions de bigots fanatiques prets a assassiner ou se faire exploser

  3. alhaaiche يقول

    Wa fine houa FBI Marocain
    Maa Hdetou Zbel Talyan, maa Hedetou Mama Franssa
    C’est vrai Zbel Al Haity ou Amara Maa khela Hta chi hed MConcentré
    Makayen Ghir Zbel Al Haity, Ou Zbel Amara
    Le Nouveau Couple Al Haity Ou Amara Chedou Teyara

  4. Amina يقول

    Le terrorisme frappe de nouveau la France. Il faut une alliance internationale pour lutter contre daech sinon le monde entier va souffrir.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.