بالفيديو.. اللحظات الأولى لعملية الدهس بفرنسا.. قتلى ودماء وأشلاء

70
طباعة
أظهر شريط فيديو بثته صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي اللحظات الأولى لعملية الدهس التي وقعت بمدينة نيس الفرنسية مساء الخميس 14 يوليوز خلال احتفالات بالعيد الوطني.

وظهرت في الفيديو، أشلاء بشرية وقتلى وجرحى ودماء على طول الطريق الذي عرف حادثة الدهس بالحافلة.

وأفاد تلفزيون (بي.اف.ام) الفرنسي أن 30 شخصا على الأقل قتلوا في مدينة نيس بجنوب فرنسا عندما دهست شاحنة حشدا يحتفل باليوم الوطني مساء يوم الخميس.

وذكرت القناة التلفزيونية أن السلطات المحلية تتعامل مع الحادث باعتباره هجوما وتدعو الناس إلى التزام بيوتهم، بحسب ما أوردته “رويترز”.

من جهتها ذكرت “فرانس برس”، أن السلطات المحلية تحدثت عن سقوط 30 قتيلا على الأقل في الهجوم وطالبت المواطنين بملازمة منازلهم.

وبحسب صحافي في وكالة “فرانس برس” موجود في المكان فإن الحادث وقع في شارع “برومناد ديزانغليه” الذي يقصده السياح بكثرة، وقد فرضت السلطات طوق أمنيا في المكان، في حين وصفت السلطات المحلية في مقاطعة الألب-ماريتيم ما جرى بالاعتداء داعية المواطنين لأخذ الحيطة والحذر.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. vanessa يقول

    monsieur mahdawi je vous demande de retire cette video sil vous plait

  2. رد للمطاعي يقول

    رداً على لمطاعي، طبعاً دينكم مليء بالحقد على الآخرين. طبعاً دينكم كله إجرام و قتل و فتك و سبي و قطع الأيدي و الأرجل من خلاف. لو كان الأوربيون يعرفون معاني النصوص البغيضة التي تصلون بها لما تركوا لكم مسجداً في بلادهم. نصوص تجعل قارئها دائماً في حالة حرب. “ينصركم على القوم الكافرين ” و يلحنها المقرئ كأنه يقول كلاماً جميلاً. و هو في الحقيقة لا يدعو إلا للبغضاء و الهمجية.

  3. لمطاعي يقول

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. اللهم ان هدا منكر ,سيلصقون هده الجريمة في المسلمين ليبدأ العد العكسي لطردهم من اروبا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.