مزوار يطالب بوقف استيراد النفايات

24

يبدو أن كل المؤشرات توحي بعدم تجانس الآراء بين أطراف الأغلبية الحكومية، خاصة في موضوع استيراد النفايات الإيطالية الذي شغل الرأي العام.

ففي هذا السياق، طالب المكتب السياسي لحزب “التجمع الوطني للأحرار”، بالإيقاف الفوري لاستيراد هذه النفايات حفاظا على صحة المغاربة وحماية بيئتهم التي هي اكبر رأسمال مغربي”.

واعتبر الحزب، أن هذه النفايات تشكل “خطورة بيئية وصحية”، مؤكدا “حرصه الشديد على حماية الحق الأساسي لصحة المواطنين وسلامة بيئتهم، ودرئ كل ما قد يتهددهما من أضرار”.

وكان حزب الحركة الشعبية الذي هو حليف في الأغلبية قد أصدر بيانا يتضامن فيه مع وزيرة البيئة حكيمة الحيطي، كما يلقي بالمسؤولية على عاتق الحكومة والبرلمان من أجل التقرير في أمر النفايات الإيطالية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. Jugurtha يقول

    وافينك كنتي هذا شهر تقريبا ا الفعفاع،والله ماعندك علاش تحشم.نعلة الله عليكم يا رباعة الزبالة.
    تنمرت

  2. Kurt Bernstein يقول

    لِأنَّهُ شَمْ الخْبارْ مَنْ بْعيدْ وَبْغا يْرَدْها ليه باشْ يَتْسَمى هُوَ اللىّ دّارْ بَكْلامو ،

    واهْ واهْ ، مْامَنْ نْتا ؟؟؟

  3. Yfgjiiki يقول

    واش تتكلم بالمعقول ولا تتكلم من الخارجية

  4. Abdoul يقول

    c,est quoi cette foutaise. vous vous moquez de ce peuple ou quoi. ?IL FAUT JUGER TOUT CEUX QUI ONT PARTICPER A CE CRIME. Tous Sans exception. Partant des responsables cimentiers et leurs vendus d,experts qui ont tente de leurrer tout le peuple. ces experts il faut vraiment les discrediter au moins a jamais. tout le GVT doit demissionner. Il faut devoiler le fond du probleme. Ou est l,argent?

  5. اضحكوا على الشعب المنسي يقول

    والان استيقظ الفعفاع ونادى بمنع استيراد النفايات ! فاين كان هده المدة ؟ انه يضحك، مثل غيره ممن يسمون انفسهم احزاب، على الشعب و لاسباب انتخابية محضة. اليس حزبه طرف في الحكومة التي وافقت على استيراد النفايات و بالتالي يكون طرفا متضامنا على الاقل سياسيا مع “حكومة الزبالة” حتى لا نقول قانونيا ودستوريا ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.