حزب البيجيدي يهدد بمقاطعة انتخابات 7 اكتوبر

34

هدد حزب رئيس الحكومة بمقاطعة انتخابات سابع أكتوبر في حال لم تتراجع وزارة الداخلية عن قرارها القاضي بالتشطيب على مسجلين باللوائح الانتخابية إلكترونيا بأثر رجعي.

وبحسب ما أوردت يومية “الصباح”، في عدد الخميس(14يوليوز)، فان  رئيس فريق “بيجيدي”، عبد الله بوانو، قال إن حزبه غير مستعد للدخول في انتخابات بالطريقة التي تريدها الداخلية، على خلفية القرار الذي يقضي بتغيير وتتميم القرار المتعلق بالموقع الإلكتروني الخاص باللوائح الانتخابية.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. mowatine يقول

    Le cadeau que puisse présenté l’Etat au peuple marocain est de dissoudre ce parti rétrograde et obscurantiste. S’il continue à gérer , bien des indices montrent qu’on sera jeté dans un chaos total. A dieu ne plaise.

  2. محمد يقول

    ماهذه الشوهة يا بنكيران؟لاعب او لا محرم ,عاقت بك الداخلية,واحسنت ياوزير الداخلية,غادير في راسك خير قبل ما تشوه ونتمنى من الملك قطع بزولة تقاعد الوزراء والبرلمانيين وحينها نرى من سيترشح لخدمة الوطن

  3. كاره الظلاميين يقول

    الى الجحيم ايها الشياطين الملتحية يا تريكة ابليس

  4. مبارك فتيح يقول

    نتمني ان تكونوا صادقين ولو لمرة واحدة وتنسحبوا وتتبعكم سائر الاحزاب والنقابات والبرلمان واتركواا التكنقراط فان تسييرهم افضل منكم بكتير وهكذا ستربح خزينة الدولة الاموال الطائلة . المغرب لم يري من الاحزاب والنقابات الا الدسائس والكذب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.