السباعي للحيطي: مخلعونيش حتى البانضية الكبار بقى غير أنت البانضية الصّغيورة

26

على خلفية تهديدها بمقاضاته أمام المحاكم قال رئيس “الهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب” محمد طارق السباعي: “أنا متخلعنيش هاذ لا لا الحيطي أولا لا..أنا مخلعونيش حتى البانضية الكبار بقى غير هاذ  البانضية الصغيورة”.

وزاد السباعي، في حوار مثير ينشر الليلة: ” هاذ السيدة غير مسيوغة”، مؤكدا على ان الحيطي عضو ضمن “عصابة” تتكون من خمسة أعضاء من حزب “البجيدي”.

واعتبر السباعي صفقة الأزبال “إعلان حرب ضد الشعب المغربي” مؤكدا على أن هذه الصفقة جريمة منظمة، وبأن هذه النفايات تضم مواد خطيرة ضد صحة المواطن المغربي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

11 تعليقات

  1. منعم طنجة يقول

    مزيد من التعبئة حتى لا يضن البعض أنهم بسوقون او يحكمون القطيع بل شعب واع ويعرف كيف يدافع عن حقوقه في جميع نواحي الحياة

  2. احمد يقول

    متى يتم القضاء على المفسدين في هذه البلاد ليرتاح الناس من هذا الكابوس

  3. hassan يقول

    نسمع كثير عن الرءوس الكبيرة وعن حكومة الظل وحكومة الشمس والقمر واللوبيات الكبيرة والماطيشات الصغيرة والبانضية لكبار.هل للصحفيين ورجال السياسة النزهاء ان يعطونا اسماء هاد ولاد لحرام حتى نتجنبهم في الانتخابات ولكم جزيل الشكر.

  4. مغربي يقول

    اصلا ذاك حزب الحركة فيها بركة من اموال الشعب عامرة غير بالبانضية ؤ سراق الاراضي و المفسدين و هذا منذ ايام فضائح البريد و ما قبلها و لان لا قانون و لا حق في هذا البلد و عوض ان يكونوا في السجن ها هم يتواقاحون علينا بتخراج العينين و عوض ان يخجل السراق و يتواروا الى الخلف تجدهم في الصفوف الامامية و ذلك بفضل المخزن و حمايته

  5. m يقول

    اظن ان العكس السباعي و الشعب المغربي الذي سيقاضيها في جريمتها و من معها في ذلك ، هذه المرأة تلعب بالنار تظن ان المغاربة مغفلون مرة تقول الاوراڨ (التقارير) سبقت النفايات يعني السلعة تسبق الفاتورة ـو عدد الاوراق مرة 11 ومرة 15 و مرة 21 هي تعلل موقفها بمختبر الاتحاد الاوروبي كأننا في إثيوبـيا. الصحافة الاوروبية تجمع بإطلاق على نفايات ايطاليا خطيرة يجب ان ترحل من قارة اوروبا ولماذا لم تفتح بوابة الكترونية تنشر فيها الاوراق او في الصحف للراي العام. اصبح تورطها 100% في القضية. خائنة لا يهمها الوطن بقدر ما تهمها مصلحة و بيئة و ناس اوروبا في الدرجة الاولى.

  6. من محب لبلده إلى كل من يهمه الأمر. يقول

    من محب لبلده إلى كل من يهمه الأمر.

    وزاد السباعي، في حوار مثير ينشر الليلة: ” هاذ السيدة غير مسيوغة”، مؤكدا على ان الحيطي عضو ضمن “عصابة” تتكون من خمسة أعضاء من حزب “البجيدي”.
    نعم سيدي إنه وكما قلت “عصابة”
    إن مجموعة خطيرة داخل الحكومة تحاول إقحام وتوريط المغرب حكمة وشعبا في صفقة مشبوهة بتحويل مايفوق 500 مليون أورو تحول من حساب الأمم المتحدة إلى المغرب في إطار مساعدات لتنمية المناطق النائية مقابل كمسيون تسلم للطرفين، وحسب ما يشاع في أوساط مافيا رجال المال و الأعمال، لقد دخل الشباني في هذه الصفقة مقابل كومسون خاصة به وقيمتها 10 % تضع في حساب زوجته الجديدة في الخارج وتوزيع تلك المبالغ في مشاريع سياحية واهية في المنطقة التي هي تحت سيطرته. وربما، ومن أجل استقبال تلك الشخصيات قام بشراء سيارات 4/4. ولدى أطلب من السلطات العليا في للبلاد الحيطة والحضر والتأكد من هذه الإشاعات خصوص أنه يروج أن الجزائر لها يد في ذالك. وكم من إشاعة أصبحت حقيقة.

  7. GAME OVER يقول

    مزيداً من التعبئة يا أبناء بلادي حتى اسقاط كل استبداد مقيت. علينا تنظيف بيئتنا من كل مخزني و من كل ظلامي. يجب ارجاع موازين القوة لصالح الجماهير. مقاطعة التسجيل و الإنتخاب.محاسبة كل الخونة . دستور شعبي ديمقراطي. الفصل الحقيقي بين السلط. الفصل بين الثروة و السلطة. و ليكن هذا الملف ( النفايات الرومية) مدخلاً لتصفية الحساب مع الإستبداد، لأنهم يشتركون فيه جميعاً، من أعلا قمة إلى البانضية الصغار. GAME OVER !!!!

  8. احمد يقول

    شكرا للشرفائ امثال السباعي الذين مازالوا في المغرب يتصدون للمفسدين بكل جراة و شجاعة. هؤلاء يدافعون عن الشعب. فتحية لامثاله من صميم القلب.

  9. النفايات تشتمل على البلاستيك بنسبة هامة والمسبب للسرطان يقول

    النفايات تشتمل كما أكدت جميع التقارير الإعلامية والخبرات التقنية، بما فيها المحسوبة على الجهة المؤيدة للصفقة، أنها تشتمل على نسبة هامة من المواد البلاستيكية، والتي يعلم الجميع أنها احتراقها ينتج عنه الديوكسين، وهي للإشارة إحدى المواد السمية الأكثر خطورة على وجه الأرض.

  10. med يقول

    الاستاد السباعي هذه الوزيرة تتكلم مع المغاربة و كأننا كراكيز هي تلعب بالنار الازبال وصلت الى المغرب و الوثائق مازالت يعني ان السلعة تسبق الفاتورة و هذه النفايات خطيرة و مسرطنة اذا ما وقعت عليها تحاليل في مختبر دقيق و حديث سيثبت ذلك ، المافيا تخلصت من النفايات و المغرب سيكون مسرحا لها هي تضحك علينا احسن لها ان تلقي علينا قنبلة هيروشيما

  11. محمد الفرشة يقول

    المواد الخطيرة وحسب ما ينشر موجودة في الاسمنت بكل تاكيد وفي المواد الغذائية وبعض الالبسة والكواتشو والبلاستيك و..و… و…فلماذا نسكت عنها والان فقط نصرخ.تحية نضالية للشرفاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.