30 مليون تنتظر وزراء بنكيران بعد انتهاء ولايتهم

86
طباعة
تنتظر أعضاء حكومة بنكيران منحة مالية سخية تصرف للوزراء مباشرة بعد انتهاء الولاية الحكومية الحالية، تعادل ما قيمتها المرتب الشهري لعشرة أشهر.

وكشفت يومية “أخبار اليوم” في عدد االثلاثاء 12 يوليوز، نقلا عن مصادر وصفتها بالموثوقة أن المبلغ المقرر أن يتقاضاه أعضاء حكومة بنكيران يساوي 30 مليون سنتيم، باحتساب المرتب الأساسي للوزراء، يتسلمونها في انتظار معالجة ملفات معاشاتهم، والشروع في صرفها من طرف الخزينة العامة .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

11 تعليقات

  1. متقاعد يقول

    اين هي يا رئيس الحكومة تعويضات متقاعدي الجيش او ما يسمى ب frais de feplacement de la zone sud التي عاى دمة الدولة ما يفوق 28 سنة يا متقاعدي ااجيش يجب عليكم ان تنزلوا للشارع المطالبة بحقكم في صرف التعويضات السالفة الدكر من اولى المتقاعدين ام الوزراء بالله عليكم مادا اعطو الوزراء والبرلمانيين و المستشارين لهدا الوطن سوى النهب و سلب اموال الشعب اما نحن دافعنا ازين من 30سنة ليلها و نهارها على الوطن و الشعب . لن تستسلم لمطالبة بحقنا .يا ابناء وبنات المتقاعدين العسكريين عليكم اننم مطالبة الحكومة بارجاع حقوق اباءكم .الوزراء قضو 5سنوات تحت الظل وفي النعيم واخيرا تصرف لهم اموال التقاعد و التعويضات اللهم هدا منكر في هدا البلد الغريب الاطوار.

  2. أبو أيوب يقول

    بالصحة والراحة…والله ينعل اللي صوت عليكم!

  3. salim يقول

    انه تمن بيعهم للوطن واخمادهم حركات الاصلاح وعدم تطبيقهم للدستور الجديد رغم انه ممنوح وقهرهم للفقراء واخيرا جعلهم الوطن مزبلة.

  4. Senhaji يقول

    بنزيدان سار بسرعة قياسية من مواطن قيادي في حزب ادعى المعارضة يوما..إلى أكبر تمساح من التماسيح التي كان يتحدث عنها.
    اليوم يصعب القول أن بنزيدان سوف يعود إلى مواقفه أيام المعارضة كمعارض للسلطة،بل الأكيد انه أصبح طاغوتا متجبرا يفرغ مكبوته على أبناء الشعب..وما هذه المنح للوزراء والبرلمانيبن وغيرهم ممن هم معه في نفس الخندق السلطوي..سوى احتقار ونكاية وانتقام من المستضعفين من أبناء المغرب..الذين صوتوا على حزبه وجعلوا من بنزيدان وحزبه أكبر طاغوت يعرفه المغرب طيلة تاريخ الحكومات المتعاقبة على البلاد..فاللهم أرنا في بنزيدان وحزبه يوما لا تشرق شمسه..

  5. مغربي عربي يقول

    “”زيد الشحمة فظهر المعلوف”” لماذا لاتصرفون لهم تعويض 100 شهر لأنهم مساكين ولا يجدون قوت يومهم فكما هو معروف عن المغرب فهو بلاد الكرم والكرماء؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  6. رطاط يقول

    لصوص في واضحة النهار او خيانة الشعب.كان الله في عون الطبقة المتوسطة والفقراء امام الظلاميين ولو من خارج حزب النذالة الرجعية.

  7. كاره الظلاميين يقول

    وكم من لحية طالت على ذقن جاهل // وما تحتها الا الغباوة والجهل

  8. القارئ يقول

    خدم يا تعس لناعس

  9. Jugurtha يقول

    30 مليون يا ولاد الكلا…..،ديرو مابغيتو لقيتوها سايبة ومبقاوش فيها الرجال!

  10. m-n يقول

    Wa madha 3an wozarae hizb mizan

  11. abou ben يقول

    بالرغم من هذه الفضائح ها الزبل ها الغلاء ها مذبحة التقاعد ها ..وها….. وأخيرا تعويضات على 5سنوات من الفضاىح تقدر ب 30مليون وتقاعد سمين مدى الحياة .إنها قمة لإهانة لهذا الشعب وقمة الإحتقار من طرف هذا الديوتي بن كيران الذي لا ملة ولا دين ولا أخلاق له.جيء به كجلاد لذبح الفقراء لأن المخزن شم فيه أنه شماتة وممكن أن يبيع أي شيء من أجل المنصب.صراحة إذا لم يخرج المواطنون للشارع على هذه الوزيعة التي ينوي اللص بن كيران هو وعمال النظافة للأزبال الإيطالية الذين معه فيجب أن نقرأ الفاتحة على المواطن المغربي وكرامته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.